ننتظر تسجيلك هـنـا


 
العودة   منتديات نعومي >

.¸¸۝❝اسرار مشآعرنآ❝۝¸¸.

> قـصـص تــحــكــيــة آلأقــدآر . . !



روايه انا كذا

كل مايتعلق بالقصص ..خياليه،،واقعيه


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-30-2011, 07:26 PM   رقم المشاركة : ( 1 )
كبار الشخصيات
ṁϊṩṩ ωǒǒω

 
رقم العضوية : 9594
تاريخ التسجيل : Jul 2008
المشاركات : 4,249 [ + ]
عدد النقاط : 69
M M S ~
MMS ~
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

ṁϊṩṩ ωǒǒω غير متواجد حالياً

04 روايه انا كذا



اهلين
هذي اول روايه لي


و ان شاء الله تعجبكم
يله بدينا
بسم الله
رواية
أنا كذا

نبدى بالتعرف على عائلة أبطال قصتنا
والباقي تعرفونهم في الرواية
عائلة أبو مشاري
أبو مشار>محمد
أم مشاري>ساره
مشاري 20 سنه > شخص هادي وبنفس الوقت فله
ديم 17 سنه >بنت رقيييييقه بس لاا تستانس
ريم 16 سنه>ام الدجه والقافه وكل الفله والوناسه فيها
عبد العزيز 10 سنوات
عبدالله 9 سنوات
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
البارت الأول

قامت من الخداديات الي رمتها عليها اختها ريم
ديم: وجععع خلاااااااااص قمت قمت اففف
ريم:ههههه احسسسن يا كسلااااانه
ديم: طيب اخلصي علي وش تبغين مقومتني الصبح
ريم:لاا مو كسلاااانه وبس نسااايه المهم انا عنديقامت ديم وتربعت زين قدام ريم
ديم:وشوووو بسررعه قولي
&&&&&&
في نفس البيت في الصاله بالتحديد
ام مشاري:ريم ديم مشاري يللللللله ترانا متأخرين
ابو مشاري:ذولاا ما ودهم ينزلون؟؟
ام مشاري: الله اعلم متى بينزلون
&&&&&&
ديم:يله قووولي
ريم:طيب طيب لاا تاكليني بسم الله علي
ديم:ه ه ه يا سخفك
ريم:بققققول احم احم احـــــــــــنــــــــا
ديم:أيـــــــــــــــــــــــــــه
ريم:ب ن ر و ح
ديم:تكلمي بسررعه
ورمت عليها خداديه
ريم:ايييي اوووك بقوول
ديم:شااااااطره بس بسرعة بلاا تمطط >>تمطط يعني تطويل الكلاام
ريم: احنا بنروح لمزرعة عمي مهند
ديم:بسسسس كل ذا عشان كذا؟؟؟؟؟؟
ديم بغت ترمي كلللللل الي جمبها بس ريم طلعت بسرعه وطلت على ديم
ريم: وبنروح مع مشاري من دون عزوز ولاا عبود هه
راحت تشوف مشاري قايم ولالا
ريم:ميييييشو قايم؟
مشاري:صباح الخير!!
ريم:صباح النور يا أحلا واحد
مشاري:اووووه احلاا واحد مو من الله هلاا وش تبين؟
ريم:حرااااام عليك والله انك مزيون بس مو احلاا واحد
مشاري:طيب اخلصي وش تبين
ريم:ميشو مو رايح معنا؟
مشاري:وين المزرعة إلا بروح بس بسيارتي
ريم:طبعا اجل برجلينك
مشاري:ريم بلاا سخافات زايده
ريم:طيب طيب أسفه
مشاري: ماودك تقولين الي تبين وتخلصيني؟
ريم:ممكن ممكن بلييييييييز ارجووووك تكفاااا
مشاري:؟؟؟؟؟؟؟!!! اول قولي وبعدها ترجيني>>قالها وهو يبتسم
ريم:اففف المهم ممكن انا وديم نجي معك؟
مشاري:اوك مو مشكله بس اسرعو
ريم:يسلمووووو
مشاري:طيب تبين شي ثاني
ريم تبي تنرفزه:لاا بس مليت وقلت اسولف مع اخوي حبيب قلبي
مشاري:أقول رويم انقلعي لأرميك بالشبشب حق الحمام
ريم:لاالاا الحين اطلع بااااي
مشاري:اففف بزر
طلعت ريم ونفس الشي طلت عليه
ريم:أقول ميشو لاا تنسا تجيب شبسات وبباسي اهم شي بااارده
وطلعت
ركبو السياره
ريم وديم مع مشاري في سياره وحده
و ام مشاري و ابو مشاري و عزوز وعبود في سياره وحده
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
و وصلو بالسلاامه الحمد لله بس سيارة مشاري كلها شبس بس
ريم:وااااي من زمان عن المزرعه
لهم في المزرعه بيت يعد من اكبر البيوت لان في المزرعه كل واحد يبني له
ديم وريم في غرفه كبيره
وعزوز و عبود في غرفه وسط
و مشاري في غرفه اكبر من غرفت عزوز و عبود بشوي
وابومشاري و أم مشاري في غرفه كبييره
والحوش فيه حديقة كبيره وفيها ورد بكل الألوان طالعه مره خيال
وبعد ما نزلت الشغاله اغراضهم ورتبتها
راح عزوز وعبود لديم
عزوز:ديم وين حطو الخيل؟
عبود:ايه ابي اركبه
عزوز:لاالاالاا يروع ابي أشوفه بس
ديم:ليه عزوز ماتبي تركبه ترى ما راح يعظك
عزوز:لاا بياكلني تراه كبييير>ويفتح يدلنه اقوا شي عنده
وجت ريم من وراه وعظته عظه خفيفة وخاف عزوز وصاح
جا مشاري :وش سويتي لعزوز يا شريره ههه
عزوز:ريم عظتني و خوفتني
ريم مييييته ضحك على شكل عزوز وهو خايف
مشاري طق ريم
ريم:اييييي لييش؟
مشاري:اولاا عشان عزوز
ريم:وثانيا
مشاري:وثانيا عشانك كبيتي الشبس في سيارتي
ديم ماااااسكه ضحكتها على ريم
عبود:مشاري ودنا انا وعزوز للحصان ارجووك>عبود بعض كلماته عربيه فصحى من كثر ما يشوف افلاام كرتون
عزوز:لاااا مو أرجوك تكفا لأن تكفا تهز الرجاجيل
ومو حصان خيييل
ديم وريم و مشاري:!!!!!!!!!!!!!!!!!
ديم:من وين جبتها؟
ريم:اخص والله تعرفها
مشاري:عشان تكفا و ارجوك و الخيل يله مشانا للحصان
عزوز:لاا مو حصان خييل
عبود:مو مهم وناسه بروح اركبه
هيييييييييييه وناسه
&&&&&&&&&&&&&&&&
راحوا ول يلبسون
ريم لبست شورت جينز الى تحت الركبه وبلوزه فووشيه وجزمه فسفوريه
ديم لبست بنطلون جينز وبلوزه سماويه وجزمه سماويه
عزوز وعبود زي بعض شيال جينز وبلوزه حمراء وجزمه فلاات حمراء
مشاري بنطلون جينز وبلوزه رصاصيه ومن ورا فيه رسومات وكلمات بالون فسفوريه
وبعد ما خلصو لبس كلن راح ريم و ديم مع بعض
ومشاري وعزوز وعبود مع بعض
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ديم :ريم وش هذي الالوان الفسفوريه ؟؟؟
ريم:انا كذا احب الالوان الفسفوريه
ديم:طيب بكيفك
ريم:اقول ديم يله نروح للميا ولمار
ديم:اوك بس ما تجي معنى هدى
ريم:وعععع لا انشاء الله لو تجي نجيب البنات هنا اوك
ديم: اوك بس انتي قولي للبنات انا مو جريئة مثلك
&&&&&&&&&&&&&&
عائلة ابو سامي
ابو سامي>مهند
ام سامي>هند
سامي 20 سنه
لمار17 سنه
لميا16 سنه
احمد11 سنه
منار9سنوات
محمد6سنوات
&&&&&&&&&&
ريم وديم قالو مع بعظ
ريم:هلاا بأحلاا لميا
ديم: هلاا بأحلاا لمار
راحو علطول في حظن بعظ
لمار:من زمان عنكم
لميا:ليش ما زرتونا يا دوبات
ديم:والله تعرفون مشاكل الاختبارات وهمها
ريم: الحمد لله انها خلصت وفتكييت منها ومن مشاكلها
لمار: ايييه افرحي العطله ثلاااااث شهور
لميا:بنات وين ودكم تسافرون؟؟؟
ديم:انا ابي الشرقيه
ريم:لا ما ابيها ابغا شي حلوو
لمار:انا اايد ديم
لميا:الشرقيه حلوه بعد
ريم:انا عندي فكرف
ديم:وشي؟؟
لمار:قوليها
ريم:نسأل بابي و ميشو
لمار بصوت وااااطي:آآآه يا ميشو
ريم:لمار قلتي شي؟
لمار خافت: لاا بس كنت افكر
لميا نطت لها:وش تفكرين فيه؟؟
لمار:بسم الله الرحمن الرحيم انتي واللقافه اخويا ونا مدري
لميا:اييييييييييييه من زمااان
ريم:اقول خلصينا وش تفكرين فيه؟
لمار:كنت افكر ليش تكرهون هدى لهدرجه؟
ديم:بكل بصاطه لأنها تب تتقرب لنا
لمار:ايه طيب ليييش؟ هذا الي افكر فيه
هي معكم زي العسل و...
ريم:عسل بطعم السممم
لمار: طيب خليني اكمل
ديم:كملي كملي ما عليك منهم
لمار:طيب
احم احم
و معنى زي الي ما أدري شلونا وصف
لميا:زي الزفت؟
لمار: ايييييييييوه
ريم:لأنها تبغا مشاري لها وبس
لمار ما استوعبت و وقفت شوييييي
ريم تأشر بيدها:هيييه لمااار يا عااالم
لمار انتبهت ان ريم تناديها
لمار:هلا
ديم تبي تصرف الموضوع
ديم: بنات يله نروح لما الحيوانات
ريم و لميا:والله فكره
راحو مشي للحيوانات بعد ما صجوهم لميا وريم
ريم تحب الكلااب فجاب لها عمها كلبين
وحده اسمها zoze
والثاني zezo
ريم:بنات تدرون اشتقت على zezo وzoze
يوم وصلو:-
ريم: zoze-zezo
وجووها يركظون>>هم من الكلااب الي حجمها مو كبير و لا صغير
ولونهم ابيض
Zoze
عليها شريطه من رقبتها ورديه
ومربوطه على شكل فينكه
و Zezo
عليه ايشار من رقبته بعد بس ازرق
لمار: بنات ما كأن فيه احد لااا ثلااثه واحد كبير وثنين صغار عند الاصطبل؟
ديم: اكيييد هذا ميشو
ديم راحت له تررركض و لمته من ورا ضهره
ديم:مييشو بليييز ابي اركب الخيل؟
:آآآآآ معليش انا مو مشاري
ديم:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
&&&&&&&&&&&&
تحياتي
شي ولاا اهمممم



 |~   تـوقـيـع:  






اللهَ يصبرنيَ علىِ بعضَ " النفوس" الحآآآآقدهَ ..

آلليَ تعرضنيَ بحكيهآآ يومَ مآجآهآ رضآآيَ
...لآ أفقدَ " أعصآآبيَ " وأنآ معروفَ عنيَ رآكدهَ
أخآآفَ لآمنَ بعتهآ مآعآدَ يمنعنيَ [ حيآآيَ ] !!
  رد مع اقتباس
قديم 09-30-2011, 07:27 PM   رقم المشاركة : ( 2 )
كبار الشخصيات
ṁϊṩṩ ωǒǒω

 
رقم العضوية : 9594
تاريخ التسجيل : Jul 2008
المشاركات : 4,249 [ + ]
عدد النقاط : 69
M M S ~
MMS ~
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

ṁϊṩṩ ωǒǒω غير متواجد حالياً



يله هذا البارت الثاني
البارت الثاني

ريم اتسعت عيونا اقوا شي سامي!!!!!!!
سامي:آآآآآآآآآ ااهلين اانتي ديم صح؟
ديم ما قدرت تسوي شي الا انها تبكيي
وركضت في اتجاه البيت
&&&&&&&&&&

ريم:بنات مو كن الي تركض ديم
لمار: الا والله هي وش فيها
ريم:ديييييييييم دييم وصمخ
ليش ما ترد؟
لميا:يا ريم يا حبيبتي بلاا غباء هي ما ودها ترد
لمار: يا غبيات انتي وياها
الوحده تبي تكحلها عمتها
ديم ما ردت الا فيها شي قوي قوي قوي
راحت لمار شوي شوي تشوف مين هذا مشاري ولالا لأنها شكت هي تعرف طبع ريم
وراحت ولقته سامي
لمار بصوت واطي:لااااا كلش ولاا سامي
و راحت للبنات
لمار:بنات انا بروح لديم يله تعالو معي
ريم:وذا رحت لديم وش اسوي او وش نسوي محد يعرفلها الا انتي
لمار:لاا على الاقل ساعدوني
لميا:نساعدك في ايش؟
لمار:مدرررررررررري
ريم:لنتي الي صديقتها من سنين ما تدرين انا الي وش اقو ل هه
لمار:لمار اوك انا راحيه بلحاااااااااااااااااااالي
باي
ريم:يله سلميلي عليها اوك
لميا: قوليلها تقول لميا الحمد لله ع سلاامه
لمار: ياسخفكم؟
وراحت
لميا:ريم ليش مانروح انا داريه اننا ما نقدر نسوي شي بس مدري ما دخلت مخي
ريم:يا لميا يا حبيبتي عشان هم خويات من زمان
ويقولون اسرار بعض وحنا لو فيه حتى الحرف الواحد مو قايلين فهمتي ولاا اعي
لميا: الححححححححين فهمت
ريم:زين على زين
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
لمار:ديم كل ذا عشان سامي؟؟؟؟
ديم:اه ايه اه اه
لمار :ليش طيب عطيني سبب مقنع
ديم كل ذا وما تتوقعينه سبب مقنع
لمار:اوك ما صار شي عااااادي صدمتيه وعاديي ولاا كن شي صار
ديم:انا عندي مو كن شي ماصار
لمار:بس هو عنده ولاا كن شي صار
ديم زاد بكاها
لمار:يا ليل ابولمبه ههه على قولة ريم
ديم:لمار روحي للبنات
لمار:مو رايحه الى ونتي معي
ديم:انا بنام شوي اوك
لمار:اوك انا بقعد مع الحريم شوي لين يجون البنات ولاا انتي
ديم:اوك
لمار:ايه صح نسيت البنات يقولون الحمد لله ع السلاامه
ديم:هه الله يسلمهم و يسمنهم
لمار:هههه لاا تكفين
ديم:انتي ما ودك تروحين عند الحريم؟
لمار:هه الا والله مع السلاامه هه
ديم:لاا الى اللقاءءء
لمار:ههه الله يرج عدوك
ديم:لماااااااااار حبيبتي برا من غير مطروط
لمار:اوك اخر بايي هه
&&&&&&&&&&&&&&
ريم:ليش مانروح للمممممممممم
لميا:للبوني
ري:والله فكره هو صغنون نرووو لخيل
لميا:قدااااام
ريم:انتي اول
لميا:لاا انتي اول
ريم:لاا انتي اول
لميا: لاا انتي اول
ريم: لاا انتي اول
ريم&لميا:اصلن غابت الشمس
ريم:صح
لميا: ايه يله نرجع
ريم:شمينا>>شمينا يعني مشينا
ورجعو
&&&&&&&&&&&&&
ريم:لمار وين ديم؟
لمار:نايمه ليش؟
ريم:بس كذا بتطمن على اختي حبيبتي
لمار:والله اني خايفه منك
لميا:ريم تعلي شوي
ريم:هلا
لميا:لاا كنت ابي اصرفك من لمار لان شكل عنك شييييي خطنطير
ريم:والله انك صقيقتي الصقوقه
لميا:احم احم من قدي
وش الي بتسوينه؟
ريم: وش رايك نبهذل ديم
لميا:ايه تكفين دايم ودي ابهذلها في نومها
ريم:اجل شمينا
&&&&&&&&&
عند ديم
ريم بصوت واااااطي:لميا بعد من 1الى3 ونقول
ققققققققققققققققوووووووووووومييييي
اوك؟
لميا:اوك
ريم:وااحد 2 واااااااا3
ريم &لميا:قووووووووووووووووووووووووووووومي
ديم طبعا خافت:بسم الله الرحمن الرحيم وش فييييييييييكم يا حيوانات
ريم ولميا فاطصييييييييييييييين ضحك>فاطصين ميتين
ديم:اقول بس تراه ما يضحك
ريم:يله ديم قومي جا ليل
لميا:بنات جت لمار
ديم تستهبل:لمار حبيبتي شوفيهم روعوني
لمار كملت عليها:ليش ليش كذا هذا خطأ مايروع اللا الصغيرين الي ما يفهمون شي انتم كذا
ريم كملت:لااا والله انا ما بزر
لميا:انا ما صغيره الحمد لله ريم هي الصغيرة
لمار:لا كلكم صغار يله افتحو يدنكم لييييييييه
لميا:اسفه معلمه والله ما اعيدها تووووبه
ريم:ايه معلمتي العزيزه الغاليه على قليبي ههه
لمار:عفوت عنكن اليتها الفتاتان هذه المره فقط هههههه
ديم:ياخي خلااص اولها بزران وثمين معلمه وبعدها فصحى؟
ريم:ياخي بلاا بزران بلاا هم يله نروح للللللل امممم لميا انتي قولي
لميا:شكرا شكرا احم احم
لمار:لما سرعه
لميا: اوك نرووووح لللللل ايه لدبابات
ريم:وقسم فكره
ديمكاوك اغير ملاابسي وجي
لمار:اوك نستناك
&&&&&&&&&&
عند الدبابات
ريم تترجا احمد
احمد:لاا معصي
ريم:حمود حبيبي تكفا ترا تكفا يله كملها عزوز
عزوز:ترى تكفا تهز رجاجيل
لميا:وه ياناس تراك تدنن
لمار راحت وباسته
عزوز:وععع
ومسحها
لمار:حسافتن عليك
ولميا تعرف احمد معجب بديم
لميا:ريم تعالي شوي
راحت لها ريم مسرعه
ريم:وش
لميا:عندي طريقه شلون ناخذ الدباب
ريم:زيييين على زيين قوليها
لميا:بقول سر ونتي خططي اوك
ريم:اوك
لميا:احمد معجب بديم الحين تعرفين وش تسوين صوووح؟
ريم:طبعا و شكرا كتير
راحت ريم لديم ريم:ديم تعالي هنا
ديم:وش تبين
ريم:تعالي شوي بس
ديم:اوك
ريم قالت لديم تروح وتقول لأحمد وتبوسه
ديم:لاااااااااااااااا والله؟
ريم:تكفين ترى تكفين تحز الحريم ههه
ديم:اقدع ابو التحريف
ريم:طيب
ديم:اوك بس على شرط
ريم:اوك وشو؟
ديم:امممممم هه اامك الين نرجع من المزرعه
ريم:لااااااااااااااا زوتيها اصير عبده ندك؟ لاا يا حبيبتي لاا
ديم:ههه اوك امممم
راحت ديم لأحمد
ديم:حموود حبيبي بلليييييييييييز ممكن نركب الدباب
وباسته احمد طلع وجهه احممممممممممممممممر
احمد:يله اسمحلكم بس دور دور معاي
ريم:لااااااا و..
ديمقاطعتها:اوك مو مشكله
ريم:وش الي مو مشكله
ديم:بعدين نتفاهم معه
ريم:طيب
احمد:من اول؟ انتي ياااااااااا ديم
ريم بصوت واطي للميا:طبعا هه
دبم:اوك
احمد ركب وركبت وراه
احمد:يله تمسكي قوه
ديم:لاالاا تسرع بليز
احمد:طيب و مشا
ريم:بنات ابي اركب بس مو بلحالي ولاا مع احمد
لميا:تراهم مطولين لين يجون انا اعرف احمد زين
ريم:اوك انا بروح اشوف روا نجت ولاا لاا
لميا: صح نسيناها هي و رزان
لمار:لاا تخلوني
ولحقتهم
عائلة ابو راكان
ابو راكان>احمد
ام راكان>منيره
راكان>21سنه
ريان>18
رزان>16
روان>16
ريم:روااان رزااان
رزان:رييييييييم
روان:لمياااااااااا
ريم:اقول بنات يله نروح لدبابات اففف مع احمد
رزان:قدرتو احمد؟
لميا:ايه بطريقتنا
ريم:يله قبل لاا يغير رايه لأن ديم ركبت
روان &رزان:؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لميا:هه بعدين نفهمكم
لمار:اجل يلللللله وش تحترون
&&&&&&&&&&
وبنفس المزرعه
راكان:سامي وش رايك؟
سامي:هه وش؟
مشاري:وش فيك مفهي من يوم جينا من الخيول
سامي:لاا كنت افكر في.................
مشاري:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
&&&&&&&&&&&&&&
يله اشوفكم ان شاء الله في البارت الثالث
تحياتي



 |~   تـوقـيـع:  






اللهَ يصبرنيَ علىِ بعضَ " النفوس" الحآآآآقدهَ ..

آلليَ تعرضنيَ بحكيهآآ يومَ مآجآهآ رضآآيَ
...لآ أفقدَ " أعصآآبيَ " وأنآ معروفَ عنيَ رآكدهَ
أخآآفَ لآمنَ بعتهآ مآعآدَ يمنعنيَ [ حيآآيَ ] !!
  رد مع اقتباس
قديم 09-30-2011, 07:29 PM   رقم المشاركة : ( 3 )
كبار الشخصيات
ṁϊṩṩ ωǒǒω

 
رقم العضوية : 9594
تاريخ التسجيل : Jul 2008
المشاركات : 4,249 [ + ]
عدد النقاط : 69
M M S ~
MMS ~
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

ṁϊṩṩ ωǒǒω غير متواجد حالياً



اهلين يله هذا البارت
الجزء الثالث

سامي:لاا كنت افكر في.......
&&&&&&&&&&&&&&&
الى الاان البنات يلعبون دبابات
وبعد ما اقنعو احمد >طبعا بطريقتهم هه
ريم:يله باي بروح انا ورزان بالدباب
رزان:والله وناسه
دق جوال ديم:برب بنات
ديم:الو هلاا مشاري
مشاري:افاا ما توقعتك كذا
ديم:وششو
مشاري:كذا تسوين في سامي
ديم خاااافت: و و وش سويت
مشاري:كذا كذا وحنا من يوم كنتي صغيره وحنا نعلمك كذا يا ديم؟؟
ديم:وشششو قلل بسرعه اه اه اه
وهي طبع تبكي
مشاري:ديم خلااص ما صار شي
ديم:طب قل وش سويت اه اه
مشاري:لاا بس نسيتي السكر في الشاهي
ديم انصدمت:يا حيوااان يا كلب يا يا كلللللش
مشاري:ههههههههههههه
ديم:مشاري لاا تضحك قوه ترا يطق عرق تعرفني اخاف على الحيوانات زيك
مشاري ما يقدر يتكلم عطاه راكان
راكان:لاا تخافين بننتبه لحيوانك لين تروحون هههههه
ديم:مشاري لاا يكون كنت حاطه سبكر يا حيوانات
اففف اخذه سامي
سامي:معليش بس تراه مو صدق انا قلت كنت افكر في الي سوا الشاهي انه ماصل بس
وقال مشاري اوريك فيها ونا طبعا مدري مين
وقلت الباقي مشفررر ههه
ديم :اففف
وقفلت الخط
&&&&&&&&&&&&
ورجعت لهم
لميا:بنات بقول شي بس لاا تهوشوني
ديم خافت بعد:وشو قولي ما راح نسوي شي
لميا:اكيد؟
ريم:اخلصي بروح
لميا:لمار احنا جبنا الدباب حقنا ولاا؟
ريم فتحت عيونها على اقوا شي عندها :ايا حيوانه خليتينا نذل عمرنا عند هلأحمد؟
ديم:حرام نست طيب
ريم:طيب جيبيه
لميا:ما اقدر لازم نستأذن من سامي
ريم:طيب دقي عليه
لميا:لااااا والله خلي لمار تدق عليه مو انا
لمار:هه اجل تأقلمو عالذل هه بعيي اكيد
ريم:وذا كلمته انا ولاا حتى روان و رزان بالقلم العريض لااااااااااا
روان:ديم جربت و دقت؟
ديم:لاا انا لاا
ريم:عشان خاطري
ديم:لوو في حلمك لااااااءءء بعد
لميا:بعد سنه وخمس ساعات و 27 دقيقه الثانيه الستين واافت ديم و بلياااله يااله
روان&رزان:ههههههههههههههه والله حركه ديم تكفين وافقي
لمار:احم احم بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييز
ريم:يله لمارقالت بليييز من قدك
ديم:اففف لااااااااا ما تفهمون
ريم:ديم لاا تصيرين كذا
لميا:لماار دقي انتي
لمار:افف هاتيه بس ادري انه بعيي
لميا:تفظلي ان بغيتي خشمي معصي ههه
و اسمه سوسو
ديم:سوسو؟ مهب حق بنات؟
لميا:عشانه يكرهه ههه
ريم:دقي بلا سوسو بلا هم
دقت
&&&&&&&&&&&&&&
سامي:سوري شباب التلفون
مشاري:ههه لاا تطول
سامي:اففف لميا راكان انت رد مالي خلق
راكان:لااااااا والفُ لاااااءءء ثمين تنشب فيني
سامي: مشاري انت راعي الفزعات
مشاري:ولاا يهمك هات
مشاري:احم احم الوو
لمار :الوو سامي حبيبي ممكن الدباب ادري انك شرير بس تراك طيب يله بلللي سوسو
مشاري و سامي اول ما تسمع صوتهم في الجوال كن سامي مشاري و مشاري سامي
مشاري:اا انا مو سامي بس حبيت انقذ سامي من ههه لميا
لمار:ايه طيب ممكن؟
مشاري:اايه طبعا بس ثواني وجيبه لكم
لمار:اوك باي
مشاري:باي ههه
مشاري:ههه تراها لمار
سامي:لمار داقه بجوال لميا؟؟
مشاري: ترا يبون الدباب رحمتهم وقلت ايه
راكان:هو على كيفك؟
مشاري:وش دخلك
راكان:اوووهوو بدينا اسف اسف كني ما قلت شي
مشاري:شطور هه
راح سامي يجب الدباب
&&&&&&&&&&&&
ريم:بروح شوي وجي اوك لاا تتحركون
لمار:اوك
راحت ريم تدق على مشاري مللت وتقربا من الساعه 12 الا الساعه 3 الفجر وهم الا الأن يلعبون
ريم دقت على مشاري
ريم:هاي مشيو
مشاري:هلا
ريم:وش تسون
مشاري:وش دخلك
ريم:وش دخلك من دخلني
مشاري:والله انا افكرنسبح بس ما قلت لهم
ريم:اوك انتضرني انا شوي و بدق عليك اوك
مشاري:اوكيشن
&&&&&&&&&&&&&&&&&
راكان:تدرون الطعوس و ما طعوس من زمان عنها
مشاري:الا على طاري الطعوس وش رايكم نسبح؟
راكان:يا خي وش دخل الطعوس في السباحه؟
مشاري:لان اذا رجعت من التطعيس اتروش
راكان:ياخي تفكير بزران
مشاري:شاف عمره 21سنه قال بزران ههه
سامي:اذا كنا بزران يله طس عند ابوك يا لكبير
مشاري:لاالاا خله كبير وحنا صغااار عشان يصير فارتجارب
راكان:في ايش؟
مشاري:هه خلك قبلنا وجرب الزواج ومشاكله
راكان:يعني لااااازم الزواج له مشاكل ؟
لاا مو لاازم
سامي:راكان صادق
مشاري:افف انقلبتو علي خلااص تبون تجون ولاالاا ؟
سامي:ويين
مشاري:نسبح
راكان:يله
مشاري:لححححظه لحظه
سامي:وشش؟
مشاري:حطو جوالاتكم هنا
راكان:لييش
مشاري:وحده بتدق على هذولاا الجوالات فاا خلوهن هنا ازين عشان ما تنسونها في غرفت الملاابس
سامي:عجااااااااااااااااز
راكان:مشاري صادق
مشاري:اجل نطل عالمسبح
راكان:قداام
سامي:افففف
مشاري:انت بتجي ولاا لاا
سامي:بجي وامري لله وفصخ بلوزته
راكان:ليش
سامي:ههه مالي خلق اجيبها معاي
مشاري:تتطنز؟
سامي:لاا حرام عليك
مشاري:لاا مو حرام اول عشان تثبت لي جب لي دليل
راحو طلو عالمسبح والمسبح مافيه سور
وتقدمو ودفهم مشاري
راكان:الله ياخذك يا حمار
سامي:كنت متوقع عشان كذا فصخت بلوزتي
راكان:طيب كان ما طبيت
سامي:اقول مشاري ما ودك تطب معنا
راحو يلاحقونه
ونحاش و لحقوه لحقوه لييين مسكوه و رموه
&&&&&&&&&&&&
ريم:هاه وش رايكم
ديم توها جايه:وش و في ايش؟
ريم:نسوي مسابقه
ديم:مع مين؟
ريم:مع العيال
ديم:بس هم شويين
ريم:لكل مشكله باب ههه
ديم:طيب قلتي لمشاري و العيال؟
ريم:لاا بس بدق عليهم
&&&&&&&&&&&&
طلعو وتنشفو
مشاري:هه نلبس الحين و نطب؟
راكان:ههه ايه يله
سامي:مشاري جوالك يرن
مشاري:اكيد ريص
راكان:من ريم؟
مشاري:لاا ديم اكيد ريم اقول بس جبه
عطاه اياه
مشاري:هلا ريم
ريم:اهلين مشاري صراحه احنا قررنا اننا نسوي مسابقه بينا و بينكم وو بس
مشاري:يمه
ريم:لاا انا مو امك لا لا لا لا انا ريييم ميشو لاايكون فقدت الذاكره ترانا منحب فاضين
مشاري:طيب خذي نفس
ريم:قل مااااااااااااا شااااااااااءءءء الله
مشاري يقلدها:مااااااااااااااااا خروف؟؟؟؟؟
ريم:هاه وش رايكم الساعه 4 نبدا؟
مشاري:مدري بسأل العيال
وبعدين انتم اكثر مننا
ريم:احنا اكثر انتم اقوا يا ذكي
مشاري:ريم بسألهم واقولك خلاااااص سكري
ريم:اوك أسألهم ورد بسرعه و اقولك وش نبي نلعب اوك؟
مشاري:اوك
ريم:سلااااام
مشاري:يا طوول لسااانك
وسكر
سامي:وش تبي بعد
مشاري:تبي نلعب معهم
راكان: وشي اللعبه
مشاري:على ما اضن مسابقات
سامي:طيب وش محتواها
مشاري:تقول ريم قررو واقول لكم وشي الالعاب
سامي:طيب هم كثار
راكان:وحنا ثلااثه نفر ههه
مشاري:تقول احنا كثار ونتم اقوياااءءء
سامي :اوك فهمت الحين
سامي&وراكان:قل لهم اوكيشن
مشاري:طيب
دق عليهم
ردت
ريم:هاه فكرتو
مشاري:ليه انتم بتخطبون مثلاا ههه
ريم:مشاري بلاا مسخره
مشاري:قالو اوكيشن
ريم:اوك
مشاري:وشي الألعاب
ريم:امممم تعبي البلونات مويه و نرمي على بعض
مشاري:وثانيه
ويم:مدري بس بنلعبها في الملعب و الرشاشات مشغله اوك
مشاري:اوك
ريم:يله بعد نص ساعه بنشوف خششكم اوك

مشاري:اوك
&&&&&&&&&
ريم:خلااص قالو اوكيشن
لميا:لاازم اوكيشن؟
ريم:اكييد ههه
رزان:اجل بنلتقيهم في الملعب الساعه 4 لاازم جماهير ما يصير
روان:لاا كلن نايم يا ذكيه
ديم:بنات جيبو البلونات و روحو البسو بسرعه
>>طبعا الاولااد اخذو بلوناتهم
ريم:و عبو البلونات الي يخلص لبس
و بعد نص ساعه البنات قدام العيال و العيال قدام البنات
الاولاد:"مشاري"راكان"سامي"ريان"
البنات:"ريم"لميا"رزان"روان"
اما لمار و ديم ما يبون يلعبون فصارو الحكم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
يله اشوفكم ان شاء الله في البارت الرابع
تحياتي



 |~   تـوقـيـع:  






اللهَ يصبرنيَ علىِ بعضَ " النفوس" الحآآآآقدهَ ..

آلليَ تعرضنيَ بحكيهآآ يومَ مآجآهآ رضآآيَ
...لآ أفقدَ " أعصآآبيَ " وأنآ معروفَ عنيَ رآكدهَ
أخآآفَ لآمنَ بعتهآ مآعآدَ يمنعنيَ [ حيآآيَ ] !!
  رد مع اقتباس
قديم 09-30-2011, 07:30 PM   رقم المشاركة : ( 4 )
كبار الشخصيات
ṁϊṩṩ ωǒǒω

 
رقم العضوية : 9594
تاريخ التسجيل : Jul 2008
المشاركات : 4,249 [ + ]
عدد النقاط : 69
M M S ~
MMS ~
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

ṁϊṩṩ ωǒǒω غير متواجد حالياً



الجزء الرابع
و بعد نص ساعه البنات قدام العيال و العيال قدام البنات
الاولاد:"مشاري"راكان"سامي"ريان"
البنات:"ريم"لميا"رزان"روان"
اما لمار و ديم ما يبون يلعبون فصارو الحكم
ريم:هيه يا شبيبه عبيتو بلوناتكم؟
مشاري:ليه تحسبينا غبين مثلكم معبين نصاها؟
ديم:عبيتوها كلها؟؟
سامي:طبعا
ركان:ياخي وشولها نلعب مع بزارين؟
ريم:لييه خايف يهزمونكم بنات؟
مشاري:طبعا لاا بس هو يا راكان ودهم ينهزمون
ركان:الحييين فهمت
ديم:يللله عن المشاجر
ريم:مشاري اختك قلبت للغه العربه و الفصيحه
مشاري:نعععم نعم يا اختاهُ
ديم:نعععم والله ترى ما احتسب النقاط
ريم & مشاري :لاااااا افسيين
لمار :ايش افسين
ديم :يعني آسفين
لمار :علييكم كلمات غريبه و ترى ما يصلح شوهتو ok صارت اوكيشن ؟؟
مشاري :تراها مو بس احنا نااااس كثير كذا
ديم :ما علينا المهم نبدا
&&&&&&&&&&
طبعا اللعبه المرمين خلو عندهم حارس او حارسين مو مهم اهم شي عندهي احد
و في زي الدفاع عشان لااازم ما تدخل بلونه في المرما و طبعا ريم صغرته جابت شرشف او جلاال و علقته ع المرما و صار اصغر
سمو نفسهم girls to teach Boys و هم"
ريم صارت هجوم هه على قولتها هي و لميا
و رزان حارس و روانا قوا منها بشوي صارت دفاع"
و الاولاا ما سمو انفسهم عيو لأن راكان قال :" وشوله احنا بنات؟ "
و وافقو بس هم
مشاريصار هجوم و معه سامي و ركان حارس و ريان دفاع

&&&&&&&&&&
ديم صفرت
ريم :بدييييناااا
لعبو
ريم :رزاااااااان انتبهي انتي و روان
رزان :ان شا الله
راحت ريم تركض و معها البلونات و صار قدامها ريان
ريان :لاا لاا لاااا
ريم :الا الا الاااا
و ريان يبي يبعدها دفها بس ما طاحت و هتز توازنها و طلعت برا الملعب و تعكرفت بحصاته >حصاته أي حجره> و طاحت على ثانيه بع رجلها

و صرخت
ريم :أآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
الكل التفت و ريان خايف راحو و اخذها مشاري
ديم :مشاري ادق على ماما؟؟
مشاري ما رد و حي خلااااص انهارت هي اصلاا خوافه راحت لمار ولمتها
لمار :خلااص ريم ما فيها شي
ديم :انا بدق على ماما ودقت
&&&&&&&&&&&&&&
قامت من نومها على رنت جوالها :الو
ديم :اه اه ماما
ام مشاري خافت :ديم وش فيك؟؟
ديم قالت لها كل السالفه :و مشاري اخذها للمستشفى
ام مشاري :ديم عادي اكيد شي عادي تراها طاحت على حجر >> ام مشاري قويه و عادي عندها لأن يا ما طاحت ريم زي هالطيحه او اخف
ديم :بس ماما هاذي الطيحه قوييه
ام امشاري :يا ديم خلااص اذا جت بتشوفين و بتناقز و مافيها الا العافيه
ديم :ماما ممكن اروح لمهم
ام مشاري :مع مين
ديم :انا و لمارو البنات كلهم
ام اشاري :طيب انتبهي لنفسك و لأختك و ترا ما فيها الا العافيه يا ما طاحت و لاا صار شي
ديم :طيب باي
ام مشاري :مع السلاامه حافظكم الله
&&&&&&&&&
راحت هي و و لمار و رزان ز روان
بس لميا ما تحركت من مكانها
بالغلط ركبت لمار ورا في الوصط و رزان و روان كل وحده في الطرف ديم مستعجله و ركبت قدام
حطت ديم يدها ع التكايه
و بعد ما حطت يدها مندون ما يدري حط يده
ديم
&&&&&&&&&&&&
لميا ما تحركت من الخوف لأنها كانت اقرب وحده لمها و سمعت شي بس ما تدري من ريم و لاا من شي ثاني
راح ريان للميا
ريان :لميا وش فيك؟
لميا :............
هز ريان لميا
ريان :ليما ريم ما فيها شي
لميا :يا حقير تدفها و تقول ما فيها شي
و بدت دموعها وحده وحده تنزل
لميا :تدفها و تدري ان ريم لو انا ادفها تروح اخر الدنيا؟
ريان :يا لميا والله ما ادري
لميا:خلاااااص خلاااااص
&&&&&&&&&&&&&&&&
ديم وخرت يدها و لمتها لحضنها
سامي وخر يده و حطها على فخذه
رزان تقول بصوت واطي لروان:هه شفتيهم؟
روان:والله انك فاضيه
رزان:وش اسوي ؟
روان:انا اقولك وش تسوين
رزان:وش؟
روان:لييش ما تسكتين
رزان:افف طيب
&&&&&&&&&&&&&&
في احد القرا بس مو قرا ولاا مدينه قريه كبيره هه
:الحيوانات
:من؟ المسكينات الي حاقده عليهم؟
:والله لأردها لها
:من هاذي؟
:من غيرهم الحيوانات ريم و ديم
:ليش وش سولك؟
:بعدين تعرفي بعدين ههه
:الله يعين بس
:بس خليهم يجون عند اخوالهم و اوريهم
&&&&&&&&&&&&&&
و في المزرعه الساعه 5و نص

كانت جالسه عند المسبح و فجأه ما تشوف الا مووووووويه
&&&&&&&&&&&&&&
في المستشفى
وصلو
ديم ترركض لمشاري
ديم:مشاري وش فيها
مشاري:مدري ما طلعت الاشاعات
ديم:يا رب ما فيها شي
لمار:يا ديم ما فيها شي صراحتًَا
رزان:ايه صح
روان:ايه صح كلاامها
رزان:لاا بس ايه صح
روان:رزان وش تحسين بأمه؟
رزان بصوت واطي:مليييت
روان:عشان كذا
بعد 10 دقايق
طلعت االاشاعات
و صارت مكسوره
ديم:لاااا مكسوره؟
رزان:اامممم وناسه بس لو يد احسن
الكل ناضرها
رزان:بس اقتراح او اعطيكم رأيي بس
راحو ل ريم
ريم:اهلين من وده ينام؟
ديم:لاا بخير بخير
و رجعو للمزرعه
ريم:لميا وينها؟
لمار:ايه والله وينها
رزان:يمنك ناااايمه
روان:ممكن و ممكن لاا
ريم:من يجي معاي ندورها؟
رزان&روان:انا
ريم:يله اسمحلكم كلكم هه
رزان:اقول امشي
ريم:شوي شوي انا تعبت بروح للغرفه
روان:صح مفروض ما تمشين ههه
رزان:بنات يله ندور في غرفتهم؟
ريم:والله تفكور>>تفكور يعني تفكرين او فكره
و راحو لغرفتهم
ريم:اللوووو لمار لميا
لميا:اهلين الحمد الله ع السلاامه يا دبه ليش ما جيتي؟
لميا:آآههه موم غصب
رزان:ليش مبولوله تروشتي؟
روان:رزان و اللقافه اخوا تراهم
لميا:هه لاا بس سالفه حماسيه شوي بس هه
الكل تشمل الكل هه
ريم&رزان&روان ترعوو زيين زيين
ريم:يله قولي وشوو
رزان:يب بالتفصيييل
روان:المملللللل
لميا:اسمعو كنت جالسه عند المسبح
رزان:لاااا ما تخافين تطيحين و لاا انتي مو مره في السباحه يا ذكيوني>يعني يا غبيه
لميا:اصبري اكمل
ريم:خلوووها تكمل
روان:ايه يا رزان و معليش ع المقاطعه يا لميا بس يا رزان اهجدي مليت منك و اسسسكتي اوك؟
رزان:طيب طيب اوك اوك الامور طيبه وحنا بخيييييير هه
ريم:ههه الله يرجك
رزان:هه وياك قولي آمين
روان:آمييين
ريم:وجع
لميا:شكلكم ما ودكم اكمل صح؟؟
ريم&روان&رزان:لاااا خلااص افسين
لميا:امهم كنت قاعده عند المسبح وفــجاه.........
&&&&&&&&
لمار:ديم وش تحسين فيه؟
ديم:ليه وش سويت؟
لمار:مدري بس كنت اسأل نفسي وش شعورك يوم سامي انتي تعرفين الباقي
ديم:.........
&&&&&&&&&&&&&&&
يله اشوفكم ان شاء الله في البارت الخامس
مع تحياتي



 |~   تـوقـيـع:  






اللهَ يصبرنيَ علىِ بعضَ " النفوس" الحآآآآقدهَ ..

آلليَ تعرضنيَ بحكيهآآ يومَ مآجآهآ رضآآيَ
...لآ أفقدَ " أعصآآبيَ " وأنآ معروفَ عنيَ رآكدهَ
أخآآفَ لآمنَ بعتهآ مآعآدَ يمنعنيَ [ حيآآيَ ] !!
  رد مع اقتباس
قديم 09-30-2011, 07:31 PM   رقم المشاركة : ( 5 )
كبار الشخصيات
ṁϊṩṩ ωǒǒω

 
رقم العضوية : 9594
تاريخ التسجيل : Jul 2008
المشاركات : 4,249 [ + ]
عدد النقاط : 69
M M S ~
MMS ~
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

ṁϊṩṩ ωǒǒω غير متواجد حالياً



يالله يالله ويييييييين الحمااااس عشااااان اكمل



 |~   تـوقـيـع:  






اللهَ يصبرنيَ علىِ بعضَ " النفوس" الحآآآآقدهَ ..

آلليَ تعرضنيَ بحكيهآآ يومَ مآجآهآ رضآآيَ
...لآ أفقدَ " أعصآآبيَ " وأنآ معروفَ عنيَ رآكدهَ
أخآآفَ لآمنَ بعتهآ مآعآدَ يمنعنيَ [ حيآآيَ ] !!
  رد مع اقتباس
قديم 09-30-2011, 07:32 PM   رقم المشاركة : ( 6 )
كبار الشخصيات
ṁϊṩṩ ωǒǒω

 
رقم العضوية : 9594
تاريخ التسجيل : Jul 2008
المشاركات : 4,249 [ + ]
عدد النقاط : 69
M M S ~
MMS ~
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

ṁϊṩṩ ωǒǒω غير متواجد حالياً



الضااهر مافيه حماااس يالله بكمل والباقي لكم



 |~   تـوقـيـع:  






اللهَ يصبرنيَ علىِ بعضَ " النفوس" الحآآآآقدهَ ..

آلليَ تعرضنيَ بحكيهآآ يومَ مآجآهآ رضآآيَ
...لآ أفقدَ " أعصآآبيَ " وأنآ معروفَ عنيَ رآكدهَ
أخآآفَ لآمنَ بعتهآ مآعآدَ يمنعنيَ [ حيآآيَ ] !!
  رد مع اقتباس
قديم 09-30-2011, 07:33 PM   رقم المشاركة : ( 7 )
كبار الشخصيات
ṁϊṩṩ ωǒǒω

 
رقم العضوية : 9594
تاريخ التسجيل : Jul 2008
المشاركات : 4,249 [ + ]
عدد النقاط : 69
M M S ~
MMS ~
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

ṁϊṩṩ ωǒǒω غير متواجد حالياً



وهذا البارت الخامس اتمنى لكم قراءه ممتعه

الجزء الخامس

لميا:امهم كنت قاعده عند المسبح وفــجاه.........
&&&&&&&&
لمار:ديم وش تحسين فيه؟
ديم:ليه وش سويت؟
لمار:مدري بس كنت اسأل نفسي وش شعورك يوم سامي انتي تعرفين الباقي
ديم:.........
&&&&&&&&&&&&&&&
عند الاولاد
ريان:مشاري وش صار في ريم؟
مشاري:لاا بس كسر عااادي هه
راكان:تقول كسر ولا عاادي
مشاري:اقصد مو شي قويي زي كسر مظاعف
سامي:هه تبي بهطيحه كسر مضاعف؟؟
ركان:ايه صح تراها يعني طيحه خفيفه
مشاري:طيب طيب لاا تاكلوني
ركان:اييه والله فاتك شكل ديم والله كنها ههه مدري وش اقول ههه
سامي بدا يعصب:هيه تراها اختها ومن حقها تخاف عليهاا
راكان استغرب يعني مفروض مشاري الي يرد عليه!!
مشاري نفس السالفه بس يبي يخلص من الهواش:صح كلام سامي
&&&&&&&&&&&&&&&
لميا:امهم كنت قاعده عند المسبح وفــجاه جا احــ
ريم:لاااا !؟!؟!؟
لميا:ريم ترى والله ما اكمل
روان:رييم خلااااص
رزان:ترى والله ما تكمل هه
لميا:اففف يعني تبون اترجاكم عشان اكمل لااااا والله تصبحون على خييير
ريم:بنات شفتو وش سويتو!!!
رزان:لاااا والله
ريم:اففف ما ينفع معكم الكلاام لميا خلااااص يقولون اسفين يله قالو اسفيين مو افسيين لمووو
لميا : اقوول انقللعو عن وجهي لاا ارفسكم
روان:اوووه فيها رفسه بنااااااااات على برااا

رزان:اييه صح ريم شمينا والله تقعد لك سنه كااامله ما تكلمك
ريم:وكني اول مره اشوفها انا اعرفها انا توأمها انا و لميا زيكم بس اختلاف بصيط يعني انا ويها مولودين بنفس اليوم بس هي الصبح ونا المغرب
رزان:اها عشان كذا انتي كذا
روان:اييش
ريم:هاه!!!!!!!!
لميا:خلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااص كللكم براا
ريم:يله يله لاا تاكلنا
و طلعو
ريم:ليش انا كذا عشان كذا
روان : ههه ما شا الله ما تلخبتي
ريم:شفتي اني كشووخه
رزان:ريم تبين تدرين ليش انتي كذا عشان كذا
ريم:اكيد
لميا:عشانك انولتي في المغرب في طلعت الشياطين
ريم:كلي تبن
رزان:افا عشاني علمتك ليش تقوليلي كلي تبن هذا جزاي يا دبا
ريم:افف الله اعلم من الدبا
روان:رزان يله امي قالت تعالو نامو
رزان:متى يا نصابه؟
روان:تووو
رزان:حتى لو ما قالت اروح؟
ريم:اييه انا بنااااااااام
روان:هه طيحت وجهك
ريم:رزان وجها ما يطيح لاني حطيت صمغ بتكسس
روان:ما علي صمغ بتكس ولاا صمغ 110
رزان:لاا بوصل ريم اول وأجي
ريم:اييييييييه تكفين
روان:افف اوك بس عشر دقايق بسس
ريم قالت لرزان بصوت واطي:افلقييني اذا رجعتي هه
روان:ريم قلتي شي؟؟
ريم:هاه لاا بس كنت اقول لرزان سمعتيي؟؟
رزان:ايه ايه امشي بس
راحت روان وريم و رزان كل وحده لغرفتها الا رزان مع ريم
ريم:اقول رزان ما تدرين وين ديم؟
رزان:هي و لمار مختفين
ريم:اقول شمينا مو مهمين ههه
رزان:افف لهدرجه
ريم:هناك غرفتنا
رزان:ادري يا خبله
ريم:لاا بس خفت تلخبطين
رزان:ه ه ه سخيفه
راحو لما غرفتهم و قبل لاا تفتح الباب سمعت
:تبين الصدق
:اييه اكيد
:أآآآآآنا احم ما احبه
:حرام عليك طيب هو يحبك بس هذا رايك انا مالي شغل
وطقت ريم الباب ودخلت و كأنها ما سمعت شي
ريم:اهلييين لاا الحمد لله ع السلاامه ولاا شي؟
لمار:الا قلت الحمد لله ع سلامتك امم على مأضن
ديم:ريم امي تقول ناموو الساعه 6 و نصص
ريم &رزان ناضرو بعظ و ضحكو
ريم:اوك رزان يسلموووو
رزان:وش دعوه يله باي
ريم:باي
ديم:هه كأنكم في المسن ههه
لمار:يله رزان
رزان:اوك باااي اخيره هه
وطلعو ديم علطول لسريرها و ريم نفسها
&&&&&&&&&&&&&&&&
من بكرا
:رييييم قومي قامت كل المزرعه و ما قامت هالبا
ديم:صباح الخيير
رزان:صباح النور ديم عندي سؤال
ديم:تفضلي
رزان:ريم في بيتكم شلوون تقوم؟
ديم:باللي
رزان:هاااه لاا صدق
ديم:ههه امي تقومها بس هي الي تقدر عليه ههه يله باي
رزان:باي افف ييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييم
ريم:هاه
رزان:زييين قومي
و قومتهااا غصبببببب
ريم:اقول بأخذ لي دش وجي
رزان:اوك انتضرك عند الحريم ولاا تنامين لأن خالتي تبغاك
ريم:اوك اوك
راحت رزان وخذت ريم دش بسرعععه
راحت ريم للحيرم
ريم:اهلين و اسفه ع التأخير
ام مشاري:اقعدي بس
ريم:طيب طيب
ام مشاري:انا عندي شي شين و شي زين وش تبون اقول اول الزين ولاا الشين
ريم&رزان&روان&لميا:زيين اكيد
لمار&ديم:لاا شين
ام مشاري:الشين اول
ريم:لاااا
ديم:الاااا
ام مشاري :عن البزاره يله
ريم&ديم:ان شالله
ام مشاري:الشي الشين هو اننا بنروح
كلهم قالو:لااااااا
ام مشاري:طيب ما تبون شي زين؟
ريم:مادام احنا بنروح ذا يكفينا اهه
ام مشاري:طيب اسمعو الشي الزين
كلهم:نسمع
ام مشاري:وبنروح لخوالكم
ريم:وناسه بس ما ودي اروح
ام مشاري:طيب خليني اكمل
ريم:فيه بقيه؟؟
ام مشاري:ايه فيه بقيه
ديم:كملي يا حلوة اللبن هه
ام مشاري:ترى ما اكمل اذا ما سكتو
الكل:لااا كملي و نسكت
ام مشاري:والله حاله المهم و البنات بروحون معنا
ديم:اماااااااااا
ريم:نصااااابه
ام مشاري: ريم انا نصابه
ريم:اااسفه مع الفرحه
و طبعا قامو يقامزون هه
ريم:وناااااااااااااااااااااسه
ديم:بس ماما موافقين امهاتهم؟
رزان و لميا:صح؟
ام مشاري:لاا
ريمكوشو لاا؟
ام مشاري:لاا ما وافقو
ريم:لاا تقولين اننا ب ن س ت أ ذ ن؟
ام مشاري:ايه بتسأذنون وش فيها؟ حرام؟
ريم:لاا بس لو قالت لاا يطيح وجهي ما حطيت صمغ
ام مشاري:عادي اتوقع ان معاي صمغ
البنات:هههههههه
ريم:ه ه وش يظحك ماما معها صمغ ؟
لميا:ولاا شيي
رزان:سلاامتك
ديم:يله من اول بنتين؟
رزان و روان:احنا
لميا و لمار:احنا
ديم:من ؟
ريم:اممم قرعه
لميا:لاا خلي رزان و روان اول
رزان:لاا انتم اول
لميا:لاا انتم
ريم:اقول انا قلت قرعه يعني قرعه
ديم:اممم خذي قرشش
ريم:من ويلي قرش شهه سمكه على غفله
ديم:انا اجمع قروش
الكل ناظرها
ديم:وش مو كل واحد له هوايه انا هوايتي التجميع
ريم: وين عطينا واحد
في بيتنا على ما اظن او في شنطة ماما
ريم:اول بفتش في الشنطه
راحت ريم تدووور تدوور
لين قالت
ام مشاري:وش تدورين ؟
ريم:قرش
ام مشاري:قرش؟تلقنه هنا
وعطتها واحد
ريم:شكراااااااا
وراحت
ريم:لقييت
رزان:مبروك
ريم:الله يبارك فيك
ديم:بسرعة
ريم:رزان أي جهه؟
رزان:ذي
ريم:اوك لميا أي جهه؟
لميا:صاادقه؟
ريم:لاا اكذب هه ايه
لميا:اقو لانا الجهه الثانيه بلاا غباء
ريم:اوك بسم الله
ورمتها وطاحت و غطتها
ريم:من من من من >فتحتها>لميااا و لمار
رزان:يله شمينا
راحو لأم سامي
ريم:اهلين خالتي ام سامي كيفك وش اخبارك وش علومك وش مسويه؟
ام سامي:اهلين بسرعه قولو وش تبون؟
لميا:مامتي حبيبتي ممكن؟
ام سامي:قولي اول بعدين افكر
ديم:ممكن يجون معنا لخوالي تكفييييييين
لمار:ايه تكفين ماما
ام سامي:صراحه صعبه هناك مو في الرياض وشلون مدري اسأل ابوك اذا وافق انا عني اذا وافق انا وافقت
لميا:اوووك شكرااااااا
رزان:يله على ماما
ريم:شميييييييييناا
راحو لها
ريم: احم احم اهلين خالتي ام راكان كيفك وش اخبارك وش علومك وش مسويه؟
ام راكان:اهلين الحمد لله بخير هاه تبون شي؟
لميا تقول لرزان بصوت واطي :رزان قولي نفس الي قلته طيب؟
رزان:اوك احم مامتي حبيبتي ممكن؟
ام ركان:وشو؟
ديم: ممكن يجون معنا لخوالي تكفييييين
ام راكان :ايه ليش لاا بس قولو لبوكم
رزان و ريم و لميا:يس يس يس
راحو عن الحريم
ديم:من تدق؟
ريم:ليه ما نروح لهم
ديم:لاااااا وألف لاا
لمار عارفه ليش لاا:ايه لاا
ريم:ليشش؟
ديم:عشان امم ايه عشار رجلك
ريم:ايه صح طيب من تدق؟
لميا:انا احم يله دقيت اششش
ريم:كلي تبي
لميا:طيب بعدين بس اصص
ريم:اوك
لميا:اهلين بابا
ابو سامي:اهلين هاه وش بغيتي
لميا:هه عارف اني ابغى شي ؟
ابو سامي:اكيد فيه احد دق الحين و اسمها لميا؟
لميا:هه اوك ابغى شي
ابو سامي:هاه وش
لميا:ابي اروح انا و لمار مع ريم و ديم
ابو سامي:اييه بس قولي لمك اول
لميا:امي موافقه بس تقول قولي لبوك
ابو سامي:اجل يله معليش
لميا:والله لو انك قدامي كان حبيت راسك بقووووووووه
ابو سامي:ههه اوك روحي قبل لاا اغير رايي
لميا:اوك بااي
ابو سامي:الله يحفظكم
وسكرت
لميا:تقعو وش قال؟
ريم:يا ذكيوني>يعني يا غبيه >انتي حاطته سبيكر
لميا:هه معليش مع الفرحه هههههه
ريم:يله رزان دقي
لميا:قولي نفس الي قلته اضبط
رزان:افف بقول بس هاه تراني مو ببغى
ريم:ندري يله دقي
لميا هاه نفس الحوار طيب
رزان:طيب طيب
ودقت
رزان:اهلين باب
ابو راكان:اهلين
رزان:باب ممكن طلب صغنووون؟
ابو راكان:امري
رزان:ما يامر عليك عدو ممكن اروح انا و روان مع ريم و ديم؟؟
ابو راكان:امك موافقه؟
رزان:ايه والله
ابو راكان:طيب معليش و اهم شي تستانسون ههه
رزان:ههه يسلمووو باب
ابو راكان:يله مع السلاامه ونتبهو لنفسكم
رزان:ان شاء الله
ابو راكان:لحظه عطيني ديم
رزان:؟؟طيب
رزان:ديم بابا يبيك
ديم: طيب هاتي
عطتها
ديم:الو اهلين عمي
ابو راكان:اهلين ديم هاه لاا اوصيك على رزان و روان وترى قلت ديم عشاني اعرف ريم سوسه
ديم:هه غالي و الطلب رخيص
ابو راكان:يله مع السلاامه
ديم:باي
وسكرت
ديم:هههههه
ريم:بنات انا سوسه؟
روان:ههه توك تدرين؟هههه
ريم:طيب مافيه في يضحك
البنات:ابد
ريم:افف وش فيهم الناس علي المهم روحو جهزو نفسكم و ملاابسكم و قولو لمكم طيب؟
قالو:طيب
راحو تجهز وكلش
ام مشاري:يله مع السلاامه
ام راكان:مع السلاامه
ام سامي: توصلون بالسلاامه
ام مشاري:يله يا بنات
راحو البنات كلهم في بيت ابو مشاري
ابو مشاري:ما شاء الله يا كثركم هه
راحو و سلمو عليه و ركبو>
مشاري اخذ البنات بس بسيارة الجمس عشان يكفي و ابوه اخذ سيارته
ركبو كل السارتين
وكان معهم سامي
ريم ورا المرتبه الي فيها سامي و لمار ورا المرتبه الي فيها مشاري
و روان في الوصط
و الثلااثي ورا
ريم:ميشو حط لنا شي نسمعه
مشاري:طيب من يطلب اول؟
ديم:انا
مشاري:امم لاا انا ودي نبدا من عند الي وراي
من الي وراي؟
ريم:لماااااار انتي اول من يطلب هه
لمار:.............
مشاري:..............
&&&&&&&&&&&&&
يله اشوفكم ان شاء الله في البارت السادس
مع تحياتي



 |~   تـوقـيـع:  






اللهَ يصبرنيَ علىِ بعضَ " النفوس" الحآآآآقدهَ ..

آلليَ تعرضنيَ بحكيهآآ يومَ مآجآهآ رضآآيَ
...لآ أفقدَ " أعصآآبيَ " وأنآ معروفَ عنيَ رآكدهَ
أخآآفَ لآمنَ بعتهآ مآعآدَ يمنعنيَ [ حيآآيَ ] !!
  رد مع اقتباس
قديم 09-30-2011, 07:36 PM   رقم المشاركة : ( 8 )
كبار الشخصيات
ṁϊṩṩ ωǒǒω

 
رقم العضوية : 9594
تاريخ التسجيل : Jul 2008
المشاركات : 4,249 [ + ]
عدد النقاط : 69
M M S ~
MMS ~
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

ṁϊṩṩ ωǒǒω غير متواجد حالياً



البارت السادس
لمار:اناا؟ لالا ما ابي شكرا
ريم:لمار بلاا عناد قولي
لمار:خلو سامي عني
سامي:اوك ابيي امممممم وين الاشرطه اشوف؟
مشاري:ههه ايه صح في الدرج الي قدامك
سامي:وع كلهم اشعار
ديم:انا معي اشرطه
سامي:طيب عطيني بشوفها
اختار ((عمرك سمعت بطيرـ حسين الجسمي ))
سامي يغني معه:
عمرك سمعت بطيرويحب سجانه
من شافك انت نسى وش تعني جنحانه
انا تراني طيرك اللي يحبك موت
لو حب قلبي غيرك بدعي عليه يموت
في قربك انت نسى انه ياعمري طير
ماتشدعينه السما ولا يريد يطير
هذا الغلا و الحب من الله سبحانه
عمركسمعت بطير ويحب سجانه
ريم:حرام عليك شوهت صوته
لمار تهمس لديم:ديم عندك اونو؟؟
ديم:ياا قدمك من وين طلعتيها؟ لمشاري ....
مشاري
مشاري:نعم
ديم:عندك اونو؟!؟
مشاري: لا ليش؟!؟!
ديم:لا بس لماااار ودها تلعب
مشاري:اهاا طيب الحين بنقف في المحطه
ديم:مشكوور
لمار قبصت ديم
ديم:اييي
لمار:احسن تستاهلين
ديم:هذا جزاااي
لمار:لاا بس يعني فشله
ديم:لاا عادي كلها اونو
لمار:مشكووه حبيبتي بس لاا تقولين قالت لمار
ديم:اقول لمار شكل روان نامت شوفيها متسنده علي
لمار:شكله والله روان روان
روان:ههممم
لمار:نامي نامي بس
ريم:بنااااات
ديم&لمار:ترااانا جمبك
ريم:نصباات قددامي
لمار:هلا وش بغيتي
ريم:مين يلعب معنا شرطي حرامي جلااد
ديم:وشفيكم انتم على الاشياء القديمه
ريم:لاا والله بس سألت وش نسوي مليت قالت لميا شرطي حرامي جلااد بس
ديم:انتي و ختك انتم القديمييين بس هه
ريم:ما علينا من يلعب؟؟ يله وحده منكم
ديم:شوفي ان لعبت بتلعب لمار و هذا كل الي عندنا
لمار:و أصلاا عندك ورقه و قلم و شيي تقصون فيه الورق؟؟
ريم:ايه طبعا
ديم:ما يصلح نلعب خمسة
ريم:عاد نزيد وحدة مثلا مساعد حرامي
لمار:بلا مساعد بلا هم
ديم: اجل لا
ريم :يا سخفكم
مشاري :يلا بنوقف محطة وش تبغون
ريم :ياي وناسة
لميا : انا ابي شيبس ديريتوس وبيبسي
نزل مشاري وجاب لهم الاغراض و ركبو
لميا: من عنده نكته؟؟؟
ريم:اناااااااا
لميا:خيير تراني جمبك و اليوم شاربه شي؟؟
ريم:اممم ايه شاهي و اممم ببسي و اممم بس ليه؟
لميا:متأكده مو ننه؟>ننه يعني اممم حليب حق البزران ذاك الي يشربونه
ريم:اممم ايييييه قبل لاا انام
لميا:اهااا ايه من حقك تتبيزرين .....ايه طيب قولي النكته
ريم:ايه احم احم
كان فيه حوطي راح للبقاله قال عندك خبز قال راعي البقاله ايه و عطاه خبز
لميا:طيب
ريم:ايه في ناس حوطيين عادين ههه
لميا:ه ه ه ه
ريم:رزان مو معنا
رزان: افكر
ريم: في ايش؟؟
رزان:في اني اسأل
لميا:وش السؤال؟؟
ريم:اييه وش السؤال؟
رزان:من معه اونو؟؟
ريم:الله يا قدمك
رزان:والله مشتهيه العبها
لميا:لحظه لحظه اممم لحظه اييييوه
ريم:وش تسوين
لميا:ادور الاونو في شنطتي
ريم:على كف ان لقيتيها؟

>>>على كف يعني اذا لقتها لميا تعطي ريم كف و اذا ما لقتها ريم تعطي لميا كف>>
لميا:قداام
ريم:منتب لاقيتها
لميا:الا بلقاها
رزان:عشا ماصارت شنطه!!
لميا:هههه ادري بس خايفه من الكف
ريم:وهههها يعني مالقيتيها
لميا:هااه لا ادور
ريم:اقول بس عطيني خدك
ليما:لالاخلااص لقيتها
ريم:مين يلعب؟؟
رزان:بلا دلاااخه زايده فيه احد غيرنا؟!؟!!؟
لميا: بلاا تصريف رييم اقربي
رزان:اقول انا بأقعد تحت و انتي يا لميا على جنب مررره و نتي يا ريم على الجنب الثاني و في الوصط فاظي
ريم:اوك
لما:لاا اول الكف
رزان:يووه اذا وصلنا
ريم:اييه اذا وصلنا
لميا:هه ان شالله نوصل بالسلاامه و ونتي تنعطين كف
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في مكان اخر>برا الرياض

:اقول فاتن تتوقعين بتجي ديم بعد بكرا؟؟
فاتن:امم اكيد و ليش بس ديم؟
رندا:يا ذكيوني لأن بعد بكرا بنسوي حفله ملاادها
ملاك:لييش بعد بكرا بكرا ميلاادها ولاا ناسيه؟؟
رندا:لاا مو ناسيه بس عشان ما يصير حرام
فاتن:ترا يمكن حرام ع الاسم لأنه يسمونه عييييد ميلااد و يقولون ان عندنا بس عيدين و على ما أضن كذا بس
رندا:و مشاري في نفس اليوم ولاا؟؟
ملااك:شلون توأم مثلاا؟؟
فاتن:لاا بس في نفس التاريخ بس السنه لاا
ملااك :اهاااا
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
اعرفكم على عائله ابو رائد
ابو رائد>احمد
ام رائد>حصه
رائد 22 سنه
ريم 22سنه >>متزوجه و عندها ولدين و بنت ملااك>16 سنه
احمد>11سنه
ومشاري>4سنوات
و زوجها>عبدالرحمن نكمل
فارس 18سنه
فاتن17سنه
فدى 9سنوات
صبى 7سنوات
فهد5سنوات
$$$$$$$$$
عائله ابو بندر
ابو بندر >عبد الله
ام بندر>مها
بندر 20سنه
بدر18سنه
رندا17سنه
رند10سنوات
&&&&&&&&&&&&
وصلو بالسلاامه و لله الحمد
ريم:واااي واخيرا بنام
لميا:وعطي ريم كف
رزان:ولعب
روان:لاا بناااااااام
لمار:ههه نوم العوافي
علطول اول ما قالت لمار العوافي
ريم انحاشت و لميا تلحقها
وتلحقها و تلحقها و تلحقها ليين
وهي تقول
ريم:خلاااااااص
لميا:لاا لين اعطيك الكف
ريم:حتى في احلاامك ههه
بمم
بغت تطيح بس مسكها
لميا: اسفه ما شفتكِ
:لاا عادي
اول ما شافته توسعت عيونه اقوى شي
لميا:أآأآأ
:هه اوك فرصه سعيده
:آآ ههه فرصه سعيده
وراح
راحت ريم ل لميا
ريم:وش صار؟
لميا:أآآآآآآآآآآآآه يا ناس يا لبا الضحكه
ريم:لمياااا وش صاار وش قلتي وش قال؟؟؟
لميا على طول راحت و عطت ريم كف
لميا:هه
ريم:وجعع خلااص ما نسيتي؟
لميا:اب اناام عشان احلم آآآه
ريم:الحمد لله و الشكر امشي امشي بس
لميا: كلي تراب
ريم:ملزمه؟؟ شبعااانه
لميا:لاا لاا التراب لاا يسمن ولاا يغني من جوع
ريم:يعني ملزمه؟
لميا:يب اكييد
ريم:اجل تراك معزومه
لميا:الله يكثر خيرك شبعااانه
ريم:حلفت خلااص ما ابي اصوم
لميا:اقول ريم ما ودك تنامين ونتي ساكت؟؟
ريم:اوك مو مشكله
رااحو والكل يسولفون في غرفه ديم
ريم:اقول كلكم بتنامون هنا؟؟
لمار:طبعا
ديم:ايه الحين الساعه امم من معه ساعه
ريم:انا اتوقع الساعه 1العصر
لمار:هههه حلوه بس صدق
ريم:ديم مافيه ساعه هنا؟؟
ديم:الا فيه شلون مو فيه يا ذكيوني؟؟
ريم:وينها؟؟
ديم:هناك عند الكمدينه
لمار:انا بروح اشوف
راحت و ناضرتها
لمار:الساعه 9ونص
لمحت لمار صندوق
ريم:اوك يله بنات ع غرفتي
رزان:لييش؟
لميا:وعشان؟؟
ريم:اولاا عشان نلعب اوووووووونووو
رزان: لاا ابي منا بولي
ريم :وش فيكم عالقديم؟؟
رزان:اقول كملي بلاا هذر زايد
ريم:و ثانيا ندور فلمممم
لميا:والله اني افكرر
ريم:و ثالثا ننام
روان:اجل وش تنتضرون
ريم:ديم لمار وش تبون فشار؟؟ولاا اونوو؟
لمار:مشكوره يله بجي بس بام عند ديم
ريم:مو مهم وين تنامين اهم شي جيتك
لمار:يسلمو
ديم:ونا انجحت
ريم:انتي مو مهمه هه
لمار:لاا حرام عليك هذي ديييييم وكم عندنا من ديم
ريم:والله انه بس ديم وحده و ريم ثنتين
ديم:هه لاني ديييم ولستُ بريييم
ريم:ريييم وما ادراك ما الريم
لما:والله حلو شعر بس مو مضبوط هه
ريم:هيه انتم بتجون ولاالاا؟
لمار:الا بنجي اسبقينا
ريم:اوك
راحت ريم للبنات
لمار:ديم ممكن شوي
ديم : يب
$$$$$$$$$$$$$$$$
وطبعا في غرفه ريم
ريم فارشه مراقد في الارض>>مراقد اسفنج
ريم:هاه لقيتي فلم؟؟
لميا:اممم لاا بس شكل ذا حلو
ريم:اوك هاه مضبوطه المنبولي؟؟
رزان:يب يب
ريم:اوك هاه النوم حلو؟؟
روان:.......
رزان:ههه يعني ايييييييه كبيييره
ريم:اوك بروح اجيب الفشار و البوب كيك
ريم: جيت وش جابك حبيبي من بعد طول المغيبي
ولا ناوي يا حبيبي تغرق الغرقـان اكـثر

تقـول اني ما اهمك يا برودة والله دمك
كنت فى عيني اضمك وتغزل بك اسهر
ليين وصلت للمطبخ
ريم:اكيد ذا مشاري
ريم:شقيص وش تسوي ترى والله ماله تلعب معي الي يسوي اسرع تتذكر يوم من زمااان كنا نلعب من يعطس اكثر و كنا نكب الفلفل على عيونا والله وناسه وش رايك نلعب من الي ابيظ اكثر بالطحين
ههه حسيت اني اقص قصة حياتي هاه قل يا شييخ رد
:.........
&&&&&&&&&&&&
يله اشوفكم ان شاء الله في البارت السابع
تحياتي


معليش مو طويل



 |~   تـوقـيـع:  






اللهَ يصبرنيَ علىِ بعضَ " النفوس" الحآآآآقدهَ ..

آلليَ تعرضنيَ بحكيهآآ يومَ مآجآهآ رضآآيَ
...لآ أفقدَ " أعصآآبيَ " وأنآ معروفَ عنيَ رآكدهَ
أخآآفَ لآمنَ بعتهآ مآعآدَ يمنعنيَ [ حيآآيَ ] !!
  رد مع اقتباس
قديم 09-30-2011, 07:37 PM   رقم المشاركة : ( 9 )
كبار الشخصيات
ṁϊṩṩ ωǒǒω

 
رقم العضوية : 9594
تاريخ التسجيل : Jul 2008
المشاركات : 4,249 [ + ]
عدد النقاط : 69
M M S ~
MMS ~
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

ṁϊṩṩ ωǒǒω غير متواجد حالياً



واااااااااااااااو وينكم يااهو لاازعل عليكم



 |~   تـوقـيـع:  






اللهَ يصبرنيَ علىِ بعضَ " النفوس" الحآآآآقدهَ ..

آلليَ تعرضنيَ بحكيهآآ يومَ مآجآهآ رضآآيَ
...لآ أفقدَ " أعصآآبيَ " وأنآ معروفَ عنيَ رآكدهَ
أخآآفَ لآمنَ بعتهآ مآعآدَ يمنعنيَ [ حيآآيَ ] !!
  رد مع اقتباس
قديم 09-30-2011, 07:39 PM   رقم المشاركة : ( 10 )
كبار الشخصيات
ṁϊṩṩ ωǒǒω

 
رقم العضوية : 9594
تاريخ التسجيل : Jul 2008
المشاركات : 4,249 [ + ]
عدد النقاط : 69
M M S ~
MMS ~
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

ṁϊṩṩ ωǒǒω غير متواجد حالياً



البارت السابـع



ديم : ماما الحلوه انتي .



ام مشاري : الحلوه هه اكيد ورى الحلوه شي



ديم : ماما بطلب منك طلب بس لا ترفضين تكفيييين



ام مشاري: طيب قولـي



ديم: لا اول شي قولي موافقه



ام مشاري : لا اسمع اول



ديم:اممم ماما انا ودي اسوي عيد ميـلادي بُكره واسويها عند فاتن



ام مشااري : لا مافي اعياد العيد عيدين بس



ديم : ماما تكفييييييييين بلييييييز يااأحلى ماما



ام مشاري: لا مافيه اعياد ميلاد



ديم : اوووف



ام مشاري: وجعووه كله على شان عيد ميـلاد



ديم: يووووووه قهر



ريم جت>>>



ريم : وش فيها ديم وراها زعلانه



ام مشاري : الاخت تبي عيد ميلاد



ريم: أي والله نسووي عيد ميـلأاد فلــلله



ام مشاري: وانتي بعد



ريم: بالعكس وش فيهـأ نستانس شويات هع هع



ام مشاري:لا والله تستانسون لكن عيد ميـلأاد لا



ريم: ماما تكفييييييين والله فـللله وخليها مفاجأه لديم



ام مشاري : قلت خلاااص تفهمون انتم ولا لا



ريم: طيب طيب



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



ديم تكلم فاتن



فاتن : سـلاام هلا ديم



ديم: هلا وغلا فتووش



فاتن: اخبارك؟



ديم : مانيب بخير



فاتن : لا لا وش فيك



ديم: امي ماراح تسوي لي عيد ميـلاد



فاتن : يوووه ليـه



ديم: ماأدري عنـها تقوول حرام



فاتن: احسه عادي طيب لو حفله عاديه بس ماتكون عيد



ديم: أي والله صادقه بروووح اقول لها



فاتـن : يلا قولي لها وش تنتظرين



ديم: شكرا الله يخليك ونــااسه بــاي



فاتن : مع السـلامه



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



فاتن : ديم ماراح تسوي عيد ميـلاد



رندا: ليــــــــــه؟



فاتن : ماأدري تقـول امها عيت



رندا: اهـأ



مـلاك: طيب لو حفله صغيره



فاتن : قلت لها



ملاك :يارب توافق



الكـل: امييييييييين



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



ام رائد: اخبارك مع الوظيفه يارائد



رائد : والله الحمدلله ماشي حالهـا



ام رائد : عسا ربي يوفققك



رائد : امييييين



ام رائد: ياولدي متى بنفرح فيك



رائد: يوومـه مو وقته



ام رائد : وانا كل ماقلت لك شي تقول مو وقته



رائد: بعدين ان شاء الله >>> طبعا رائد كان يحب له وحده




ام رائد: الله يسعدك ويوفققك يارب



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



ديم : ماما



ام مشاري : هلا



ديم: لقييييت فكره حلووه وختيره



ام مشاري : وش هي



ديم: انا اقول لك نسوي حفله صغيره ومانقول انها عيد ميـلاد



ام مشاري : اممممم افكر



ديم : ماما تكفين وافقي



ام مشاري : خلاص حفله صغيره مو عيد ميـلأاد



ديم باست راس امها



ديم: شكرررررررررا ياأطلق ام في العالم



ام مشاري: هه تسـلميين



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



ديـم على طول دقت على فاتن



ديم: فاتن فاتن



فاتن :هلا نعم



ديم اوومـي وافقت وناااااااااااااااسه



فاتن : احلفي



ديم : والله



فاتن : وناسه بروح اقوول للبنات يـلا باي



ديم: يـلأا قولي لهم كلـهم





&&&&&&&&&&&&&&&&&



في شـقة ..................... وهو قاعد يشرب خمر



........:هههه والله انك ذكي



...........: أي اذكا منك



............: كم باقي وتنفذ الخطه



..........: ههه اصبر علي اوريـك فيه ههه



..........: هه ماشاء الله عليك طلعت ذكي



..........:ههه اذكا منك انت بس فالح في شرب ذا >>>يقصد الخمر



...........:هه وش اسوي غير هذا لا شـغل ولا مشـغله



...........:الله يعينك بس



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&




فاتن: بناااااااات عندي لكم خير



ملاك: وشو قولي؟؟



فاتن: لا اول شي تعطوونـي مليون هع هع



رندا: اقوول قولي وانتي ساكته



ملاك: قوولي تفكييييييييييييييييييييين



فاتن: لا توقعوو يـلا



ملاك: اممممم والله ماأدري مافي العقل تفكير



فاتن : ههههههه طيب طيب ديم وافقة امها



الكـل بصوت عالي: امـــــــاعاااااااااااااد



فاتن: يومه اكلتوني والله



ملاك: وناااااااااااااسه



رندا: على وشو موافقة



فاتن: ياغبيه مو قلت لكم اليووم ولا تقولين بعد اما



رندا: هه نسيت بس كذا شفت ملاك قلت اقلدها هه



فاتن : الله يخلف بس



رندا: علي وعليك



ملاك: طيب بتجي تسويها هنا



فاتن : والله ماأدري بس اكيد



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



عند العيال



مشاري: دريتوو ديم بتسووي حفله في يوم ميلادها




سامي: هههه غريبه كيف وافقتو ؟



مشاري: اقنعت امي عاد هي شاطره في هاذي هه



سامـي: ههه الله يعين امك شكل طلباتها ماتخلص



مشاري:هه أي والله صادق



سامي: طيب متى



مشااري : اممم بووكره



سامي: مسسرع



مشاري : خخخخخخ ياغبي هذا يوم ميلادها وش نسوي



سامي: أي والله نسيت هه



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



لمياء : ونااااسه يعني بوكره بنرووح لفاتن ونسوي حفله



رزان: أي والله بس حرااااام



ديم: ارحميني يااالمطوعه



رزان : بس والله جد حرام



ديم: مو عيد حفله صغيره بس



رزان : اها



لميا: يعني مافيه هبي بيرثدي تو يو؟



ديم: قالت لااااا مافيه



لميا: لييييه؟



ديم: وش اسوي امي تقوول مافي



لميا : اهـأ



>>>>>>>دخلت لمار



لمار: هاااااااااااااااااااااي



ديم: الناس تسلم وانتي هاي



لمار: خخخ نغير



ديم: هههه



لميا : دريتي



لمار: وشووو اللي مادريت عنه



لميا: توقعي



لمار: اقول بلا سماجه قولي



لميا : اممم ديم بتسووي حفله



لمار : وش المناسبه ؟



لميا: يوم ميلادها



لمار: ونااااااااااااسه متى



لميا: ماتعرفين متى ياغبيه بوكره



لمار: هه نسيت



لميا: وبتكون عند فاتن



لمار :اوما احلفي يادووبه



لميا: ايه والله



لمار: كششششششخه ياديم



ديم: تراني من اليوم اسمعكم وساكته هه



لمار: عاد انتي راعية الحفله ههه



ديم: هه



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



في يوووووووم جديد ويوم حفلة ميلاد ديم



ديـم تحووووس تدوور لها على لبس



ريم: اووف حوستي الغرفه



ديم: ادوور على لبسي ذاك



ريم: لا ماشاء الله عرفته



ديـم: امم ذاك والله نسيت



ريم: خخخ دوري وانتي ساكته بس لا تحوسين



ديم: تدوير بدون تحويس ماينفع



ريم: الله يعينك يالخبله



ديم : طالعه عليك



ريم: ههه خوات



ديم: هههه



&&&&&&&&&&&&&&&&&



في بيت فاتن ...



كانت تجهز الاغراض وتحط البلونات والخرابيط اللي تعرفونـها



دق جوالها راحت ترد



رندا: الووو



فاتن: هلا رنووده



رندا: اممم ديم جت



فاتن : وش تحسين فيه الساعه 2 الظهر



رندا: خخخ بس عادي تجي تشووف التجهيزات



فاتن : هه عادي تجي شووي وتشوفها



رندا : بس يمكن مايعجبـها



فاتن : هه ذووقي ومايعجبها هه



رندا: ههه واضح الذوووق الزين هع



فاتن :اقول اخرتيني يلا بااي



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



قاعده تتزين وتعدل نفسها



ولبست >>>>>فستان قصير لحد الركبه لونه احمر وحطت مكياج خفيف ورفعت شعرها شوي



ريم>>>فستان مثل ديم بس اسوود وفيه اضافات اكثر وفكت شعرها طبعا شعرها قصير



ديم: شكلي كشششششخه



ريم: امممم وعع منك



ديم: لاااااا



ريم: ههه امزح بس يلا عجلي



ديم :بس احس شكلي غلط



ريم: والله ماأدري عنك كل شوي لك راي



ديم: ههه خليني على راحتي



ريم: طيب ماقلنـا شي



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



ديم وهي طالعه دق جوالها



ديم :الوو هلا



................:هلا وغلا



ديم: خييييييير مين انت



...............: انا زوجك



ديم: خييييييير و شتحس فيه ياقليل الادب



وسكرررررررت في وجهه



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



في بيت ابو سامي...



لمار لابسه>>فستان كحلي مخطط ابيظ و الخطوط صغييره تحت الركبه بشووي تب وحطت بف وطوق و ورده بيضى



لمار:حلو؟؟؟



لميا:امممم يب ونا؟؟



لميا لابسه>>زس مثل ما يسمونه سندرلاا وهو زي امم فستا لفوق الركبه ونفيش و زي تب بس مكملته و لونه اسود و شوي فوشي



لمار:طالعه بزر ههه



لميا:تدرين ليه؟؟



لمار :ليه!!



لميا:لأنك غايره مني



لمار:اقول كلي تراب



دخل عليهم سامي



سامي:الله وش هالكشخه وين رايحين؟؟



لمار:لحفله فيه شي؟



سامي:وشي المناسبه؟




لميا:تعرف عيد ميلااد وحده من البنات



سامي:ووو منهي؟



لمار:وش دخلك؟؟



سامي:اقول قولي ولاا والله ما تروحين



لميا:عيد ميلااد ديم



لمار:ارتحت؟؟



سامي:ههه اصلاا قايل لي مشاري هههه



لميا:وشوله تسأل؟؟



سامي:كذا ميزاج



لمار:اخلص



سامي:انتي وش فيك علي؟؟



لمار:مدري



سامي:المهم جبتو هديه؟؟



لمار&لميا:اكيد



سامي:زييين



لميا:ليش شايفنا عجايز!عشان ننسا الهديه؟؟



سامي:اوك اجل اشوفكم في السياره



لميا:اوكيشنن



وقبل لاا يطلع:ههه ايه لمار ابيك شوي



وطلع



لمار:وش تتوقعين بيقولي؟؟



لميا:مدري بس روحي



لمار:اوك



&&&&&&&&&&&&



سامي:خذي...............



لمار:......................!؟!؟!!!



&&&&&&&&&&&&&&&





انتهى البارت السابع عارفه انه قصير بس وش اسووي هذا اللي قدرت عليه



المهم



التوقعات



ديم وعيد ميلادها وتتقعون مين اللي كلمها ؟؟؟



فاتن هل بيكون ذوقها حلوو ؟؟



وش قصت اللي يشرب الخمر وصديقه ؟؟؟



لمار وش اعطاها سامي؟




يلا توقعوو



وبالنسبه للي تقوول انه مافيه الا عايله وحده لسا احنا في البداييه



شـكرا لكم على ردودكم



 |~   تـوقـيـع:  






اللهَ يصبرنيَ علىِ بعضَ " النفوس" الحآآآآقدهَ ..

آلليَ تعرضنيَ بحكيهآآ يومَ مآجآهآ رضآآيَ
...لآ أفقدَ " أعصآآبيَ " وأنآ معروفَ عنيَ رآكدهَ
أخآآفَ لآمنَ بعتهآ مآعآدَ يمنعنيَ [ حيآآيَ ] !!
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رويه انا كذا ان شاء الله تنال اعجااابكم

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 11:28 AM


حماية & دعم فني : حلول نت الرقمية
mess by mess ©2009
مودي ديزاين _ اميرة صمتي لخدمات الويب