ننتظر تسجيلك هـنـا


 
العودة   منتديات نعومي >

.¸¸۝❝مـــنــتــديــات التــرفــيهيه والصور❝۝¸¸. > الصــــرقــــعــــــــة والـــهبــــــآل . . !



.:: إعلانات الموقع ::.


لعباقره اللي مثلي واللي غبي لايحرص يدخل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-17-2006, 10:07 AM   رقم المشاركة : ( 1 )


 
رقم العضوية : 924
تاريخ التسجيل : May 2005
المشاركات : 1,410 [ + ]
عدد النقاط : 10
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

اسهر معي ليله غير متواجد حالياً

Wink لعباقره اللي مثلي واللي غبي لايحرص يدخل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



--------------------------------------------------------------------------------



للعباقرة اللي مثلي واللي غبي لا يحرص يدخل
--------------------------------------------------------------------------------
للعباقرة (((فقط)))
********************************************************************...... .......... ********************************************************************...... .......... .
لو سمحتوا الغبي يوقف على جنب لأن الموضوع خاص

بالعباقرة أمثالي ،،،

فلو رد أحد الأعضاء بأنه مافهم الموضوع !!!

رح نفهم إحنا طوالي إن ها العضو غبي ،،،لأن اللي أوله شرط اّخره نور

وانا خايف على مشاعر هالعضو إنه يكتشف على اّخر عمره

انه غبي .......صعبة شوي :::وما حد أدرى بنفسه من غيره

نبدأ بالموضوع/أول شئ

مثل هالمواضيع عادة تكون حادة وسريعة ، فعشان كذا ...

أنا أحاول أستقدم سيلا نيات عشان يفحطون على سطح الصحون ،، وعلى قول

المثل ((العلم كالسيف إن لم تلحسه سهر الليالي)).........

ويقول الشاعر الجاهلي/ حنظلة بن حشرفل في العلم الإستوائي

ذهب الجميع إلا أنا *********جالس لحالي عند باب الشارع

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

فحاجة طبيعية يكون القمل أحد أسباب تجمد الماء على سطح الشمس

مستدلين بذلك بالبيت السابق، ولاننسى أيضاً أن الأرقام المميزة سبب

في عدم حفظها بصورة سريعة إنتوا ماشفتوا أبو نويرة لما رمى الرقم

على الزهراء قرب وادي الحصى والجندل ؟ وهتلر ينظر بدهشة

وتعجب ولكن الزهراء لم تحفظ الرقم لماذا لم تحفظه؟؟؟ لأنه ليس رقماً مميزاً..

والسب الثاني/ لأن الإنترنت، بطئ جداً شبه بطئ ...

الفهد حين يطير على سطح البحر ، ولأ ن البيبسي مضر بحياة النمل الأسود

فلو سكبنا قليلاً من ماء النار ، على رؤوس أحد السيلانيات المليئة بالقمل

لماتت ** البطات ** بلا جدل ولاحساب ،، لأن السعر غالي ، والرمل أكثر من

التراب

الله يعزكم ،، وهذا الشيئ أحد أسباب كثرتهم وقلة البركة فيهم،،

فالسماء زرقاءة اللون ، والأرض محمرة الوجنتين ، وانا أقول إن المدرسة

هي اللي

تسبب الصداع في أعماق ركبة الضفدع لييييييييييييييييييييش؟

قولتولي ليش ؟ لاننا لو نظرنا إلى الجانب الأخر وهو الدب الكروي وهنا سؤال

يطرح نفسه هل خط الإستواء

يمر بمنتصف الكرة الأرضية؟؟؟أم لا ولماذا؟؟؟

الجواب / نعم فالبحر يحتوي على مياه مالحة أكثر فلو سألنا أحدكم

إنته ميييييين ؟ لجاوب جواباً بديهياً / محمد أمين..

ولو سألنا اّخر أيهما أفضل من حيث الطعم الإنترنت ام الهارديسك؟

لأ جابنا بسرعة بطيئة / شئ طبيعي البحر الأحمر يطل على الخليج العربي

لأن البيض المقلي أفضل من العصر الأموي فلو تكلمنا من الاّن حتى العام

الماضي

لن نوفي العلم حقه ولن نقول - إلا كما قال النثر المعاصر ّ ّ ّ ّ ّ ّ ّ ّ ّ ّّ ّ

العلم كالبحر إن أعدته أعدت شعباً طيب المنامي .......

وأخيراّ.......

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

نصيحتي لك تطلع من المنتدى ، وتقفل الجهاز وتروح تشرب لك


<بندول> من أقرب صيدلية



ودمتم بووووووووووووووووووووووووود



 |~   تـوقـيـع:  

الحـب روحٍ تحتظنها كــــذا روح..تحيا على انفاس الوفا والصراحه
واللي يقول انه من الحب مجروح..الله وكيلك مادرى عـن صــلاحـه



Saad1001_s@hotmail.com

أسهــــــــر معـــــي ليلـــــه

واللــــــــهـ واحشنــــــــي موووووووووتـ خــــافـ بعــــدكـ امـــــوتـ

  رد مع اقتباس
قديم 01-23-2006, 05:53 AM   رقم المشاركة : ( 2 )


 
رقم العضوية : 2508
تاريخ التسجيل : Jan 2006
المشاركات : 31 [ + ]
عدد النقاط : 10
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

sandra غير متواجد حالياً



السلام عليكماخي ماراح اسوي متل ماقلت واقفل الجهاز واروح ههههههههه.
المهم عن جد فلسفتك حلوة والمغزى منها يمكن يكون مفهموم ولو انو صعب بس ابي اقول شيء المطلوب من الفلسفة دي شنو هو ؟


  رد مع اقتباس
قديم 01-26-2006, 05:32 AM   رقم المشاركة : ( 3 )


 
رقم العضوية : 1402
تاريخ التسجيل : Jul 2005
المشاركات : 146 [ + ]
عدد النقاط : 10
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

اوركيد..!! غير متواجد حالياً



اسهررررررررر

خخخخخخخخخخخخخخخخ

انت يا شارب يا شارب هذي مافيها كلام ;)

ينعنبو بليسك وش ذا ؟؟؟!!!!!!!

قطعت العبقرية انت ووجهك الي رايح شبه القيلولة<<<
تأثرت بالموضوع بقوة

لكن ما أقول إلا

ادهّــر وعين الله ترعاك



أختك

أوركيد



 |~   تـوقـيـع:  

فليكن شعــارنـا

"نحورنا دون نحرك يا رسول الله"

وليكن عملا ودعاءً لا قولا فقط

وهذه قائمة جاهزة للطباعة والتحميل بالمنتوجات الدنيماركية التي تفضل مقاطعتها

http://www.abunawaf.com/mix/2006/01/den.zip



  رد مع اقتباس
قديم 02-17-2006, 11:39 AM   رقم المشاركة : ( 4 )


 
رقم العضوية : 2530
تاريخ التسجيل : Jan 2006
المشاركات : 7 [ + ]
عدد النقاط : 10
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

j,jd غير متواجد حالياً



يييييييياااااااااااااااااي
صراحه عبقريتك ماقدر عليها انا


بس ممكن سؤال اذا سمحت يا برفسور..؟!


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موضوع حلو بس رجاء اللي يخش يجاوب واللي عارف نفسه يستحي ولاراح يجاوب لايخش @@@@@ العمده الصــــرقــــعــــــــة والـــهبــــــآل . . ! 17 11-02-2009 06:35 AM
اللي ما يدخل يفوته نص عمره واللي ما يرد لا ي&# الملكي الصــــرقــــعــــــــة والـــهبــــــآل . . ! 13 10-08-2008 05:06 AM
سوالف تالي الليل واللي يستحي لا يدخل ريــــــم الصــــرقــــعــــــــة والـــهبــــــآل . . ! 7 07-10-2008 09:16 AM
سؤال اللي تجاوب لها قبلاتي واللي ماتجاوب لها قبلاتي بديل القمر بـــــسـطـــــــــــة بـــــنـــــآت . . ! 10 03-09-2008 03:11 PM
اللي وده يدخل يضغط هنا ؟؟!!!!!! طفولة الصــــرقــــعــــــــة والـــهبــــــآل . . ! 14 04-12-2007 12:10 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 02:04 PM


حماية & دعم فني : حلول نت الرقمية
mess by mess ©2009
مودي ديزاين _ اميرة صمتي لخدمات الويب