ننتظر تسجيلك هـنـا


 
العودة   منتديات نعومي >

.¸¸۝❝منتديات صفحات نعومي❝۝¸¸.

> الأصـــــوآت الـــحــــــــره . . ! > الحوارات اجتماعية


.:: إعلانات الموقع ::.


تفتيش الجوااااااااااال؟؟


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-16-2012, 06:50 PM   رقم المشاركة : ( 1 )

مشاهدة أوسمتي

هــويـــتـــكــ بــســكــآآآت...

 
رقم العضوية : 17757
تاريخ التسجيل : Nov 2011
المشاركات : 1,070 [ + ]
عدد النقاط : 421
S M S ~
جمرة غضى .. أضمها بكفي
أضمها حيل . .
أبي الدفا .. لو تحترق كفي
وأبي سفر لليل
بردان أنا تكفى .. أبي احترق بدفا
لعيونك التحنان .. فعيونك المنفى
جيتك من الإعصار .. جفني المطر .. والنار
جمرة غضى
M M S ~
MMS ~
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

ملاك وكلي احساس غير متواجد حالياً

789 تفتيش الجوااااااااااال؟؟



بسم الله الرحمن الرحيم


اليوم بناقش معاكم اليوم موضووع وابي منكم الصراحه والتفاعل

اكيد الكل يعلم ان في بعض الشباب فيهم مثل ما نقول وسوسه او شك او فضول او لقافه بأنه يفتش

جوال اخته سواء كان يفتش الرسائل

او ارقام المكالمات او اي شي ثاني واليكم الاسئله الاتيه:

هل يحق للشاب تفتيش جوال اخته ؟

ماذا ستفعلين لو اكتشفتي ان اخاك يفعل هذا بصراحه؟

هل نقول على من يفعل هذا الشي مريض او عديم الثقه؟ ام ماذا؟؟

: للشباب في المستقبل هل ستفعل هذا مع زوجتك ؟؟ و هل تأيد هذا الفعل ؟؟؟
للبناات: في المستقبل هل تقبلين هذا من زوجك ام لا ؟؟؟

ارجوا ان تكون الاسئله خفيفه عليكم واتمنى الاجاابه بكل صرااحه وصدق’’’

وأقدر وجهات نظركم 00000







  رد مع اقتباس
قديم 04-16-2012, 07:53 PM   رقم المشاركة : ( 2 )
هكذا نحن
Guest


 
رقم العضوية :
المشاركات : n/a [ + ]
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو




موضوع جميل وحساس وقد يكون واقع بين الاخوه

انا ارى انه هذا التصرف يوحي الى قلة الادب قبل قلة الذوق وهو التطفل ع خصوصيات الغير من دون أذنهم،

بالنسبة لي اعطي كامل الثقه لاهلي فبيئتي التي عشت فيها جدا طيبة ولا أظن ان من عاشت معي في نفس البيئة ان تقوم بم لا يرضيني ليستدعي مني الامر ان اقوم بتفتيش خصوصياتها كالجوال مثلا،،

ثم أن ذلك يسبب لي الاحراج ويسبب لها ذلك

ولو فرضنا انه هناك شيئا ما فبتلميح بسيط ستفهم ان تحافظ ع ثقتي بها كي لا تهتز وتتغير الامور هع


و بالاخير تذكرو الدنيا دوراة انت بتفتش هنا وهي بتفتش عنك هنا ههههه وكل ما زدت زاد السقا (مثل قديم بالصميم )

عوافي خيتوو ع المووضوع الجيد


  رد مع اقتباس
قديم 04-16-2012, 08:06 PM   رقم المشاركة : ( 3 )
D I S T I N C T
Guest


 
رقم العضوية :
المشاركات : n/a [ + ]
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو




هل يحق للشاب تفتيش جوال اخته ؟
مايحق له

ماذا ستفعلين لو اكتشفتي ان اخاك يفعل هذا بصراحه؟
اكيد بضايقني بس الحمدالله اخواني مايسونها

هل نقول على من يفعل هذا الشي مريض او عديم الثقه؟ ام ماذا؟؟

يمكن عدم الثقه ويمكن مريض >> يقول المثل كل يرى الناس بعين طبعه

: للشباب في المستقبل هل ستفعل هذا مع زوجتك ؟؟ و هل تأيد هذا الفعل ؟؟؟
للشباب هذا السؤال
>> مع ان هذا السؤال للشباب
بس بجاوب
لو سوى مريض بس شوفي الاغلب يسوي بدايه الزواج للتاكيد
لازم تفتيش
ويمكن يستمر ويمكن يثق فيها الله واعلم وفي الاخير مع نفسه هع

للبناات: في المستقبل هل تقبلين هذا من زوجك ام لا ؟؟؟
انا شوفي عندي عادي لان ما في شيء اخاف يكتشفه ..

موضوع جميل
الله يعطيك العافيه


  رد مع اقتباس
قديم 04-16-2012, 08:11 PM   رقم المشاركة : ( 4 )
.

مشاهدة أوسمتي



 
رقم العضوية : 7938
تاريخ التسجيل : Dec 2007
المشاركات : 5,131 [ + ]
عدد النقاط : 1300
S M S ~
آيها الناس..أفھمموآ گمآ ٺريدون ‘ لگن ” لا ٺحمِلونآ . . ذنَب سُۆءء فهمِکم !’
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

Kawaii soso غير متواجد حالياً



لا صراحه والحق حق يكرهي لذا الحركه والي يسويها سخيف سخيف سخيف

اخوي ولا زوجي ولا اي احد مايحق له يجلس يفتش على كيفه ويسأل هذي وش وهذي ليش لانو بنظري هالشي مررره يطيح الانسسان من عيني وبقوه .. لانو انت ماترضاها على نفسسك عششان تجي ترضاها علي .. ولا يقفل جواله ولاحد يجيه ولا يمسسه ويمسسك جوالي تفتيش ؟؟

ياخي من ال منت واثق فيني لاتسلمه في يدي ولاتقول هذي مو يعني مش واثق لا لا لا تصرفك يدل على هالشي وماله مبرر ثاني ..

في ناس تتلقف وتفتحه ايه مابه مشكله .. ام يفتش وزياده قوة عين يطالب و ينقد ويعصب !!

ماله حق صراحتن واكرررررررررررررررررررررررررره ذا الحركه كررررره ..

يعطيك العفيه هع برربا ..


  رد مع اقتباس
قديم 04-16-2012, 08:21 PM   رقم المشاركة : ( 5 )

مشاهدة أوسمتي



 
رقم العضوية : 16771
تاريخ التسجيل : Feb 2011
المشاركات : 2,950 [ + ]
عدد النقاط : 542
الدوله ~
الجنس ~
S M S ~
خلقت ب قلب قوي لكن لا يحب ان يتحدث فهو يتقن الكتمآن بشده **
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

أَنتُم لِي ۆطَن ♪♥♥ غير متواجد حالياً



هل يحق للشاب تفتيش جوال اخته ؟

بصراحه ما ايد هالشي لانه خاص فيها


ماذا ستفعلين لو اكتشفتي ان اخاك يفعل هذا بصراحه؟

مــــدرري والله وش بيصير لان ولا واحد منهم فكر يشيله فما بالك يفتحه وما قد شفت هالتصرف منهم الحمد لله

هل نقول على من يفعل هذا الشي مريض او عديم الثقه؟ ام ماذا؟؟

مريض لا والثقه مووجووده بس بسميها من عندي لقافه ههههه

: للشباب في المستقبل هل ستفعل هذا مع زوجتك ؟؟ و هل تأيد هذا الفعل ؟؟؟

.................

للبناات: في المستقبل هل تقبلين هذا من زوجك ام لا ؟؟؟

خصوصيات البنت تختلف عن الشباب فأفضل انه ما يفتح جوالي الا اذا انا راضيه له ومابفتح جواله الا اذا رضي اني أشوف وبعدين ماعندي شي أخاف منه لو فتحه بدون اذني بس هيك لا يفتحه الا وانا دااريه



يعطيك العافيه على طرحك الرائع دمتي بحفظ الرحمن




التعديل الأخير تم بواسطة أَنتُم لِي ۆطَن ♪♥♥ ; 04-16-2012 الساعة 08:26 PM
  رد مع اقتباس
قديم 04-16-2012, 10:30 PM   رقم المشاركة : ( 6 )

مشاهدة أوسمتي

هــويـــتـــكــ بــســكــآآآت...

 
رقم العضوية : 17757
تاريخ التسجيل : Nov 2011
المشاركات : 1,070 [ + ]
عدد النقاط : 421
S M S ~
جمرة غضى .. أضمها بكفي
أضمها حيل . .
أبي الدفا .. لو تحترق كفي
وأبي سفر لليل
بردان أنا تكفى .. أبي احترق بدفا
لعيونك التحنان .. فعيونك المنفى
جيتك من الإعصار .. جفني المطر .. والنار
جمرة غضى
M M S ~
MMS ~
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

ملاك وكلي احساس غير متواجد حالياً



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هكذا نحن مشاهدة المشاركة
موضوع جميل وحساس وقد يكون واقع بين الاخوه

انا ارى انه هذا التصرف يوحي الى قلة الادب قبل قلة الذوق وهو التطفل ع خصوصيات الغير من دون أذنهم،

بالنسبة لي اعطي كامل الثقه لاهلي فبيئتي التي عشت فيها جدا طيبة ولا أظن ان من عاشت معي في نفس البيئة ان تقوم بم لا يرضيني ليستدعي مني الامر ان اقوم بتفتيش خصوصياتها كالجوال مثلا،،

ثم أن ذلك يسبب لي الاحراج ويسبب لها ذلك

ولو فرضنا انه هناك شيئا ما فبتلميح بسيط ستفهم ان تحافظ ع ثقتي بها كي لا تهتز وتتغير الامور هع


و بالاخير تذكرو الدنيا دوراة انت بتفتش هنا وهي بتفتش عنك هنا ههههه وكل ما زدت زاد السقا (مثل قديم بالصميم )

عوافي خيتوو ع المووضوع الجيد

للاسف اخوي هيكو ان ها الشباب كثيرين وهذا من واقع اسمعه عندنا في الجامعه
وهذا ان دل يدل على عدم الثقه الي عند الشخص هيا الي تخليه يسوي كذا
شرفني مروركــ بموضوعي الله يعطيكــ العافيه


  رد مع اقتباس
قديم 04-16-2012, 10:32 PM   رقم المشاركة : ( 7 )

مشاهدة أوسمتي

هــويـــتـــكــ بــســكــآآآت...

 
رقم العضوية : 17757
تاريخ التسجيل : Nov 2011
المشاركات : 1,070 [ + ]
عدد النقاط : 421
S M S ~
جمرة غضى .. أضمها بكفي
أضمها حيل . .
أبي الدفا .. لو تحترق كفي
وأبي سفر لليل
بردان أنا تكفى .. أبي احترق بدفا
لعيونك التحنان .. فعيونك المنفى
جيتك من الإعصار .. جفني المطر .. والنار
جمرة غضى
M M S ~
MMS ~
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

ملاك وكلي احساس غير متواجد حالياً



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kawaii momo مشاهدة المشاركة
هل يحق للشاب تفتيش جوال اخته ؟
مايحق له

ماذا ستفعلين لو اكتشفتي ان اخاك يفعل هذا بصراحه؟
اكيد بضايقني بس الحمدالله اخواني مايسونها

هل نقول على من يفعل هذا الشي مريض او عديم الثقه؟ ام ماذا؟؟

يمكن عدم الثقه ويمكن مريض >> يقول المثل كل يرى الناس بعين طبعه

: للشباب في المستقبل هل ستفعل هذا مع زوجتك ؟؟ و هل تأيد هذا الفعل ؟؟؟
للشباب هذا السؤال
>> مع ان هذا السؤال للشباب
بس بجاوب
لو سوى مريض بس شوفي الاغلب يسوي بدايه الزواج للتاكيد
لازم تفتيش
ويمكن يستمر ويمكن يثق فيها الله واعلم وفي الاخير مع نفسه هع

للبناات: في المستقبل هل تقبلين هذا من زوجك ام لا ؟؟؟
انا شوفي عندي عادي لان ما في شيء اخاف يكتشفه ..

موضوع جميل
الله يعطيك العافيه
شرفني مروركــ ورايكــ ع موضوعي الي اكيد رايكــ يهمني فيه
مشكووووووووووووووره ي الغلا


  رد مع اقتباس
قديم 04-16-2012, 10:35 PM   رقم المشاركة : ( 8 )

مشاهدة أوسمتي

هــويـــتـــكــ بــســكــآآآت...

 
رقم العضوية : 17757
تاريخ التسجيل : Nov 2011
المشاركات : 1,070 [ + ]
عدد النقاط : 421
S M S ~
جمرة غضى .. أضمها بكفي
أضمها حيل . .
أبي الدفا .. لو تحترق كفي
وأبي سفر لليل
بردان أنا تكفى .. أبي احترق بدفا
لعيونك التحنان .. فعيونك المنفى
جيتك من الإعصار .. جفني المطر .. والنار
جمرة غضى
M M S ~
MMS ~
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

ملاك وكلي احساس غير متواجد حالياً



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آوجعتني آلآشوآق مشاهدة المشاركة
لا صراحه والحق حق يكرهي لذا الحركه والي يسويها سخيف سخيف سخيف

اخوي ولا زوجي ولا اي احد مايحق له يجلس يفتش على كيفه ويسأل هذي وش وهذي ليش لانو بنظري هالشي مررره يطيح الانسسان من عيني وبقوه .. لانو انت ماترضاها على نفسسك عششان تجي ترضاها علي .. ولا يقفل جواله ولاحد يجيه ولا يمسسه ويمسسك جوالي تفتيش ؟؟

ياخي من ال منت واثق فيني لاتسلمه في يدي ولاتقول هذي مو يعني مش واثق لا لا لا تصرفك يدل على هالشي وماله مبرر ثاني ..

في ناس تتلقف وتفتحه ايه مابه مشكله .. ام يفتش وزياده قوة عين يطالب و ينقد ويعصب !!

ماله حق صراحتن واكرررررررررررررررررررررررررره ذا الحركه كررررره ..

يعطيك العفيه هع برربا ..
فديتكــ اوجعتني الاشواق ع المرور و رايكــ من الاراء الي تهمني
تسلم يمناكــ


  رد مع اقتباس
قديم 04-16-2012, 10:36 PM   رقم المشاركة : ( 9 )

مشاهدة أوسمتي

هــويـــتـــكــ بــســكــآآآت...

 
رقم العضوية : 17757
تاريخ التسجيل : Nov 2011
المشاركات : 1,070 [ + ]
عدد النقاط : 421
S M S ~
جمرة غضى .. أضمها بكفي
أضمها حيل . .
أبي الدفا .. لو تحترق كفي
وأبي سفر لليل
بردان أنا تكفى .. أبي احترق بدفا
لعيونك التحنان .. فعيونك المنفى
جيتك من الإعصار .. جفني المطر .. والنار
جمرة غضى
M M S ~
MMS ~
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

ملاك وكلي احساس غير متواجد حالياً



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطر الحكي مشاهدة المشاركة
هل يحق للشاب تفتيش جوال اخته ؟

بصراحه ما ايد هالشي لانه خاص فيها


ماذا ستفعلين لو اكتشفتي ان اخاك يفعل هذا بصراحه؟

مــــدرري والله وش بيصير لان ولا واحد منهم فكر يشيله فما بالك يفتحه وما قد شفت هالتصرف منهم الحمد لله

هل نقول على من يفعل هذا الشي مريض او عديم الثقه؟ ام ماذا؟؟

مريض لا والثقه مووجووده بس بسميها من عندي لقافه ههههه

: للشباب في المستقبل هل ستفعل هذا مع زوجتك ؟؟ و هل تأيد هذا الفعل ؟؟؟

.................

للبناات: في المستقبل هل تقبلين هذا من زوجك ام لا ؟؟؟

خصوصيات البنت تختلف عن الشباب فأفضل انه ما يفتح جوالي الا اذا انا راضيه له ومابفتح جواله الا اذا رضي اني أشوف وبعدين ماعندي شي أخاف منه لو فتحه بدون اذني بس هيك لا يفتحه الا وانا دااريه



يعطيك العافيه على طرحك الرائع دمتي بحفظ الرحمن

تسلمين حبيبتي عطر الحكي
الله يعطيكــ الف عافيه ع رايكــ ومروركــ الراقي


  رد مع اقتباس
قديم 04-16-2012, 10:47 PM   رقم المشاركة : ( 10 )
هكذا نحن
Guest


 
رقم العضوية :
المشاركات : n/a [ + ]
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك وكلي احساس مشاهدة المشاركة
للاسف اخوي هيكو ان ها الشباب كثيرين وهذا من واقع اسمعه عندنا في الجامعه
وهذا ان دل يدل على عدم الثقه الي عند الشخص هيا الي تخليه يسوي كذا
شرفني مروركــ بموضوعي الله يعطيكــ العافيه
مشكلة والله

ببساطة كلٌ يرى الناس بعين طبعه

لانه مو واثق من حاله صار يشك ويفتش اخته ولنفرض انه قال اني انا بغاار ع اهلي بقله غار عليهم بس مو بهذي الطريقة انت كذا ما احترمتها ولا قدرتها ولا عطيت لها اي اعتبار الثقة بين الزوجين او الاخ واخته جدا مهمة ولها فوائد عظيمة

اشكرك مرة اخرى


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 05:27 AM


حماية & دعم فني : حلول نت الرقمية
mess by mess ©2009
مودي ديزاين _ اميرة صمتي لخدمات الويب